هاي حلوين☻
ما عندي شيء اقوله لكم so استمتعوا^_^.❎❎🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞❎❎
__________________________________
في قصر مظلم في وسط المدينة:
يُسمع صوت تضمر شخص من احدى الغرف بالطوابق العليا بشكل ملحوظ، (لا ادري كيف يريدني ان اهدىء بينما بضاعتي تُسرق!) قال جوسكير ل لوبي بنبرة مرتفعه بينما يمشي دهاباً وإياباً في الغرفة، (لا تخف فهو ليس مِن مَن يفعلون ذلك) اردف بذلك لوبي بينما يمد يده ليمسك كأس النبيذ الذي بطاولة امامه ويرتشف منه ببرود واضعاً قدماً على قدم وينظر نحو جوسكير، (بعد ان ينتهي هذا العقد اقسم انني لن اعقد معه اي هراء اخر) صرخ بذلك ووضع يده على رف النافذه واتكئ عليه وبعد فترة رفعها بقوة وصرخ بينما يضع يده على رأسه ويضغط عليه بعصبيه، بينما الاخر فقط محافظ على بروده وينظر ل جوسكير وكأنه يعرف زعيم الجماجم حق معرفة!.
.
.
.
.
.
.
.
.
.عاد شالوت للمطبخ بعد ان وضع زجاجه الويسكي في غرفة ساسكي واكمل عمله فهو يكتب قائمة الطعام ليوم الغد ويعلقها في اللوح ليعلم الكل مالذي سيُطبخ ولا غيره يقرر ذلك، وبينما هو يفكر ويكتب النواقص الغذائية (شارلوت ارجوك مالذي يحدث بالطابق الثاني؟) سأل احد الخدم شارلوت بفضول عند دخوله للمطبخ، ولكن شالوت تجاهله بالكامل واكمل عمله وكأنه لا وجود للاخر الذي خرج دون قول كلمه ف شالوت لا يتحدث مع الخدم هنا ابداً فقط فقط مع ذوي الشأن الذين يسكنون هنا ومن هم معروفون بالعصابه ك الكسندر، (شالوت!!) صرخ ساسكي بينما يقف عند مدخل المطبخ من بعيد فهو لا يحبذ دخول هذه الاماكن القذرة والتي ليست من مستواه بنظرة!، (احظر صندوق الاسعافات الان) ركض شالوت واعطى ساسكي ما اراد ثم اختفى الاخر من نظر الاخر المنبهر من حالته.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.مد الزعيم يده نحو لويس العاري الذي ارتجف ما ان احطت يد الاخر على عنقه ثم ضغط عليها الزعيم بقوة ورفع الاخر بسرعه ملصقاً إياه بالجدار، (ااكككئ اهه انني اخ..اختنق اككئ) كح لويس بصوت مخنوق وهو ينظر نحو الزعيم الذي فقط ينظر نحو الاخر، رفع ساقة وضرب بركبته بقوة بطن لويس الذي صاح بقوة واختنق بينما يصرخ ممسكاً معدته وبدا يبكي مره اخرى، فُتح باب المصعد وراء ساسكي ضرب الزعيم للاخر بلع ريقه وخرج من المصعد بخطى بطيئة وينظر نحو الزعيم، (ساسكي مالذي جاء بك!!!!) صرخ الزعيم بحدة وبقوة بعد ان القى لويس عند باب الغرفة المفتوح والتفت للاخر الذي ارتعد وبدا عرق جبينه بالظهور، (ارجوووكك ساسكي اروججوك ساعدني...) صرخ بذلك لويس بصوت باكي ولكنه سكت ما ان التفت له الزعيم ومشى نحوه بعصبيه، (سيدي ارجوك با تفعل به ذلك) قال ساسكي بسرعه بينما ينظر للأسفل فتوقف الزعيم وامسك بطرف الباب ونظر نحو الاخر بحدة وغضب واضحان (ساسكي ارحل من هنا قبل ان افعل بك ما اندم عليه فيما بعد) اردف ذلك بعصبيه ودخل الغرفة فلحقه ساسكي والقى صندوق الاسعافات عند عتبه الباب ودخل بسرعه ليرى المكان المملوء بالدماء في كل مكان السرير، الارضيه، عتبه باب الحمام، ملابس الزعيم الملقاه على الارض، كل شيء كل شيء اصبح بلون الاحمر، نقل بصره نحو لويس الذي كان يتكئ على السرير وما ان راء ساسكي حتى زحف نحوه وبدا يبكي بحرقه ويشهق بخوف.
أنت تقرأ
welcome to my hell
Randomيعيش ذلك الفتى حياه عصيبه مع والده الحقير نوعا ما والده الذي لايهمه سوا المال ربما والده الذي مات بسببه. ......... انه يقترب مني بخطواته المخيفه ياللهول ماذا فعلت* رواية - ياوي - ، عنف ، تعذيب ، دموية ( ماتحب ذا النوع فكني و انقلع😑🖐 ).