هاي ☻
استمتعوا ❤❤
_______________________________
تذكير:
صعد كل من الزعيم السيارة بعدما فتح لهم الباب اوتوماتكياً من قبل السائق وما ان اغلق الباب حتى سارت السيارة متجها الى شركة الزعيم،( اذا كان لدي اي عمل ما بعد الساعة الحادية عشر والنصف اليوم اجله الى غد الساعه الثانية عشر "الظهيرة") نطق بذلك الزعيم وهو ينظر الى النافذة قاصداً بذلك ساسكي الذي همهم له دون سؤاله لماذا فكما يبدو ان الزعيم لديه سهره الي الصباح الغد.
.................
( صباح الخير سيدي ) قالها السكرتير مفتول العضلات فور رؤيته للزعيم ما ان فُتح باب المصعد الذهبي الخاص بالزعيم ونائبه ساسكي فقط، اومأ له الزعيم مكملاً خطواته الى باب مكتبه وما ان فتحه حتى ظهرت تلك المرأة الجالسه على الكرسي الاسود في نهاية الغرفة الكبيرة وكأنها قاعة اجتماعات بلون أسود قاتم تجعل من الغرفة تبدو وكأنها غارقة بالظلام وذلك المكتب الابيض المائل للبيج الامع تتوسطه شاشه كبيره تبدو كوسيلة للاتصال في الاجتماعات وتلك الارفف في الجدار الذي خلف المكتب المليئة بالجميع انواع الخمور الفاخرة وتلك التحف الفنية لرؤوس الحيوانات المعلقة في الجدران و أرائك متوسط الحجم تتوسط الغرفة واخيراً تلك النافذة الكبيره الممتد على طول الجدار الايسر للغرفة مطلة على السماء الزرقاء الصافيه وبقية الأبنية المجاورة التي تبدوا قصيره مقارنه مع شركة الزعيم.( صباح الخير dady ) نطقت بذلك تلك الفتاة شقراء الشعر زرقاء العينين ذات الخصر النحيف وهي تخطو خطواتها بدلع متجه للزعيم الذي اشار لساسكي وذهب ليسكب له كوباً من الخمر بينما سحبت الفتاة من يدها من قبل ساسكي للخارج معطيها مبلغ مقابل تلك الليالي التي كانت بها عاهرة لدى الزعيم، ولكن الان يبدو ان الزعيم لديه ماهو جديد وممتع للهو به.
اخذت العاهرة مالها وذهبت دون حتى الانزعاج من ذلك لمعرفتها من البداية انها سترحل فالنهاية من هنا، دخل ساسكي للمكتب وجلس على الاريكه ممدًا ساقه عليها( بما انك لن تتفرغ في المساء سيحتم عليك غداً انها موضوع الاحمق مالتيش فهو حقا بدا بتمادى بعد ما قام به بالاجتماع الماضي) اردف بذلك ساسكي بعصبيه بعد فترة معتدلاً بجلوسه على الاريكه، فتح الزعيم الملفات الموضوعه على مكتبه واخذ يوقع على ما دقق عليه بس قرأته ثم توقف ورفع نظرة لساسكي وقال( اعرف انه تمادى كما اعرف ماهو الوقت المناسب لإيقاف هذا التمادي)، اكمل ما هو يكتبه دون اي ملامح في وجهه وهو يقلب تلك الاوراق.
في مكان اخر:
في ذلك المكان الموحش بظلامه وهدوءه القاتل مكان بعييد عن المدينة. تُسمع فيه صرخات الرجال الجدية وهم يتدربون وكأنهم ذاهبون لحرب، حركات متناسقه تلك التي يقومون بها في الزمن نفسه لا تزيد عليه ثانيه رجال ضخام يهابهم كل من نظر إليهم.
يترأسهم ذلك الرجل مفتول العضلات بشكل كبير ومخيف يصرخ بهم اذا اخطوا او لم يخطوا ، يدربهم على حركاته الصعبه قبل السهلة لا مجال للراحه معه وهذا ما جعله يترأسهم بالطبع ذلك الرجل هو الكسندر ( اللى مو متذكره هذا الحارس اللي تولى مهمة الروحه لبيت لويس بالبداية) . ذلك المكان يدعى ب "الخندق الوهمي" سمي بذلك لكونه يوجد على بعد ٣ امتار تحت الارض وكأنه قبو ولكن من
نوعاً مختلف تماماً ف فوقه يوجد ارض عاديه جدا ومزروعه كذا بعشب وكأنها احد تلك الاراضي المهملة ذات النباتات الغير مقصود زرعها بالبته.(توقفوا) صاح بهم الكسندر واكمل( انتهاء التدريب) تحرك الرجال بأنتظام وصوت حذاءهم الموحد وبحركة ثابته نحو الباب للخروج والذهاب للعشاء والنوم ويالا فرحتهم بأنتهاء التدريب.
أنت تقرأ
welcome to my hell
Randomيعيش ذلك الفتى حياه عصيبه مع والده الحقير نوعا ما والده الذي لايهمه سوا المال ربما والده الذي مات بسببه. ......... انه يقترب مني بخطواته المخيفه ياللهول ماذا فعلت* رواية - ياوي - ، عنف ، تعذيب ، دموية ( ماتحب ذا النوع فكني و انقلع😑🖐 ).