" أمي ..... ؟! "
- " اه.. جون عزيزي.. " قالت السيدة ليلي وهي تعتدل في جلستها على سريرها.. " تعال تفضل .. "
- " أمي هل .. هل أنت بخير؟ "
- " بأفضل حال يا عزيزي.. ماذا عنك؟ هل تشعر بأنك أفضل اليوم؟ "
" ... نعم؟ ... " يتملك صوته الكثير من الحيرة والدهشة.. تبدو السيدة ليلي بأفضل حالٍ اليوم، ماذا فعل لها السيد جورج أثناء الزيارة؟ تبدو طبيعيةً جداً.. وجهها الشاحب يبدو عادياً اليوم، ذلك الدفء في عينيها، ذلك الشعور بالحنان الذي يحيط بها والذي يجعل جون يشعر بالكثير من الراحة النفسية، هذه الطاقة الايجابية التي افتقدها جون كثيراً .. أسرع جون وبيده صينية الطعام الى والدته، وضعها على الطاولةِ الصغيرة بجانبها، ثم جلس بجانبها على السرير، أمسكت السيدة ليلي بيد جون، وقالت بصوت يملؤه الحنان : " لقد رأيتك بالأمس عندما وقعت مغشياً عليك.. لقد قلقت كثيراً بشأنك.. هل أنت بخير يا عزيزي؟ "
- " بأفضل حالٍ يا أمي .. لا تقلقي علي، أنا فقط .. "
- " هل نسيت أن تأخذ دواءك؟ "
- " لا .. لا .. لقد أخذت القرص اليوم، لكن هناك شئٌ غريب .. "
- " ماذا هناك يا عزيزي؟ "
- " هناك .. أصواتٌ غريبة.. وأشياء غريبة تحدث لي.. "
- " ماذا تعني؟ "
- " لا .. لا أدري .. أنا فقط أظن أنني متعب من كثرة التفكير .. انا حقاً قلق بشأنك يا أمي .. لا أدري ماذا أفعل لأساعدك "
- " عزيزي .. أنا أعلم أنني أضع عبئاً كبيراً عليك .. أعلم أنه على كاهليك الكثير من الهموم، أنا آسفةٌ حقاً يا عزيزي، اخر ما اريد هو أن اراك مستاءاً بسببي أو أن أتسبب لك في المزيد من المشاكل والهموم.. "
- " أمي أرجوك .. أنا لا أعني هذا .. أنا فقط .. "
- " أعلم ما تعني يا بني.. أعلم أنني كثيرة الطلبات في الفترةِ الاخيرة، وأن الاعتناء بي صعب، أعلم أنك تحاول قدر المستطاع أن تلبي جميع احتياجاتي، وأقدر حقاً ما تفعله من أجلي .. لندعو فقط أن تكون نتائج الفحص جيدة "
- " أي نتائج .. ؟ "
- " لقد تحدث إلي الطبيب جورج بالأمس، وأخذ عينات من الدم ليفحصها.. "
- "متى حدث ذلك؟ "
- " قبل أن يغشى عليك .. ألا تذكر شيئاً؟ "
- " كلا؟ "
- " عندما دخلتما إلى هنا، جلس السيد جورج بجانبي وأخذ يتحدث إلي بشأن مرضي، بما أشعر وأماكن الألم وأشياء كهذه، طلبت منك الجلوس لكنك فضلت الوقوف هناك، عندها بدأ وجهك في الشحوب ثم وقعت مغشياً عليك، عندها أسرع إليك الطبيب وحاول إفاقتك حتى استيقظت، ألا تذكر؟ "
أنت تقرأ
التوأم
Mystery / Thrillerأخوان يعيشان مع والدتهما في بيت صغير على حدود مدينة نوتينجهام الانجليزيه.. يبدأ الأخوين بملاحظة أشياء غريبة تحدث حولهما بعد أن أصيبت والدتهما بمرض غريب أطرحها الفراش ليكتشفا لاحقاً سراً مظلماً يطاردهما من الماضي..