المُقدِمة.
وَأحلى الهَوَى ماشك في الوصل رِبه
وَفي الهجر فهُوَ الدَهرَ يرُجو ويتقي
وحين مات، مات كُل شيء في عينيـها، فِي كُل طريق خَطى معها بهِ .. تبحث عنهُ بين الوجوه، تبحث عن شخِص تائهِ في قلبها، شخص لم تُسلب روحه في ذائق الدُنيا فقط بل سَلب روحها معهُ .. كان الدمع رفيق عينيها مع كل ذكِرى تتذكرهُ.
ولكن في أحلامها تصدِق شيء واحد نابع من طيات قلبها.
{ يُوسف حيي لم يمت}.
• الشِخصيات الرئيسة.
" يُوسف كريم عمران".
شاب بشرة وجهه قمحاوية تمِيل للبياض، شعرهُ أسودِ قاتم بل حالك السوادِ كالفحم وعينيهِ سوداوتان جميلتان كصاحِبها، وتحت عينهُ اليُمنى حِسنة زادِتهُ وسامة وبهاءِ
" مريم مصطفي".
تبلغ من العُمر الرابعة والعشرون، تملك بشرة قمحاوية صافية، شفتيها ممتلئتان كِرزية اللون، عينيها واسعتان كعين الغزال بُنية اللون، شعرها أسودِ حالك، طُويلة القامة.
" شَهـد حِسن المنصور".
تبلغ من العُمر الخامِسة والعشرونْ، طُويلة القامة، شعرها بنُي فاتح قصير الطُول، شفتيها مكتنزتان، بيضاء البشرة، عينيها عسلية اللون ممزوجة بخُضرة، لديها جنسيتين، جِنسية كندية نِصبتاً لوالدتها الأجنبية والجِنسية المصرية لوالدها." مازن الصيادِ".
يبلغ من العُمر الخامِسة والعشرون، شعرهُ أسودِ فحمي، عينيهِ بُنية اللون مائِلة للعسلي، بشرته بيضاءِ تنُير ولايعيبها شيء، طُويل القامة نحيف الوجهه، مسؤل عن إدارة شركة آل عمران ." ميـادِة فتحي".
تبلغ من العُمر الرابعة والعشرين، طُويلة القامة، شعرها بني اللون، عينيها بنُية غامق، بشرتها قمحاوية اللون، عاطِلة عن العمل وخِريجة كلية تجارة منذ ثلاث سنوات.
" شريف فهمي الزياد".
يبلغ من العمر السابعة والعشرين، طُويل القامة، شعرهُ أسود اللون لدِيه لحية سوداءِ، عريض المنكبين، عينيهِ بنية غامق تميل للسوادِ لديه كايرزما تجذب النِساءِ، رجل أعمال مهم في كِندا.
• إيـاد محفـوظِ.
••••
السلام عليكُم.
المقدِمة أخيراً، طبعا الشخصيات دي المهمة وفي منكم هيتسأل طيب أيه اللي هجيب سيرة يُوسف وهُو مات!، ومين إياد محفوظِ.. الأحداث القصة مابين كندا ومِصر.تخميانتكم؟
أنت تقرأ
على مـر الزمان ج٢✅
Romanceوَأحلى الهَوَى ما شكّ في الوَصْلِ رَبُّهُ وَفي الهجرِ فهوَ الدّهرَ يَرْجو وَيَتّقي