الحلقة الثانية عشر الجزء الثاني

85.7K 2.3K 93
                                    


الحلقة طويلة اوي بمعدل حلقتين والحمدلله قدرت اوفي بوعدي

الحلقة الثانية عشر

#زهرة_ولكن_دميمة_الجزء_الثاني

#بقلم_سلمى_محمد

وعندما انتهى من حديثه ...شعرت زهرة بالشفقة تجاهه وهمست بعطف:ياااه كل ده حصل معاك...لو كنت أعرف أساعدك كنت ساعدتك...

نظر له بندم: قلبك طيب يا زهرة ومش بتعرفي تكرهي حد...انا مبسوط انك وافقتي تقعدي معايا وتسمعيني...

شعرت بالدوار...أمسكت رأسها

سأل أحمد: مالك يازهرة

تمتمت بضعف ثم حاولت النهوض:أااه

كادت تقع...نهض بسرعة وقام بأسنادها: زهرة....حاولي تمسكي نفسك شوية لحد ما نوصل العربية...لاحظ نظرات شخص تتبعهم لكنه لم يبالي ...وبمجرد اراحتها على الكرسي ...وجلوسه على مقعد القيادة أنطلق بالسيارة بسرعة شديدة ويديه تقبض على عجلة القيادة بعنف ...

وقعت مغشية عليها...أسرع بها الى أقرب مستشفى...

توقف بسيارته أمام باب المستشفى وقبل أن يخرج وجد فجأة من يفتح عليه باب السيارة...وأنحنى على زهرة لحملها...

أنتفض أحمد في مكانه ثم خرج مسرعا وأمسك بذراع الراجل الغريب...مجبرا أيه على تركها...هتف بوجه محتقن : أنت مجنون أمشي من هنا بدل ماأبلغ عنك

نظر له الهامي بتهديد: أنت خاطفها وأنا بنقذها منك

بلهجة مندهشة :على أساس أيه قررت أني خاطفها...دي خطبيتي وأغمى عليها وزي ماأنت شايف ...ده لوكان عندك نظر وبتشوف واقفين قصاد باب مستشفى...

قاطعه الهامي: أنت مش خطيبها

لم يريد الجدال معه ...كل همه الأن ألاطمئنان عليها...هتف في وجهه بحدة: ملكش فيه...وانزاح على جنب...

في الداخل ...

سأل بلهفة الطبيب: مالها يادكتور

_ ضغطها واطي ...وده سبب الاغماء

_ يعني هي كويسة

_ هي كويسة ومعندهاش حاجة ...خليت الممرضة تركب ليها محلول عشان نرفع من ضغطها ...وهتفوق لوحدها...

ظل بجوارها لمدة ثلاث ساعات على الكرسي المجاور للسرير الراقدة عليه...ظل ينظر الى تفاصيل وجهها الشاحبة المختفية تحت قناع لم يعلم حتى الأن سببه...وجسدها أصبح نحيف بات لا يتحمل شيء...فأغمض عينيه في سكون...فكلاهما عانى بشدة في حياته...هو تزوج أنسانة مريضة بحب السيطرة حاولت خطف بناته والان هي في مصحة عقليه في حالة أنهيار تام بعد أن عثرو عليها في أحدى الفنادق الرخيصة وبناتها مع جدتهم...وهي عانت بسببه وبسبب رشا وياعالم ماذا حدث لها في السنوات الماضية بعد سجنها ووفات والدها...مايبدو له أنها عانت بشدة...

زهرة ولكن دميمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن