الفصل الخامس عشر

519 23 0
                                    

الفصل الخامس عشر "ترياق الحياة"

"عندما تلدغ أفعى المامبا السوداء الإنسان تظهر عليه أعراض كثيرة تنتهي بدخوله غيبوبة ثم الموت ...ولحسن الحظ هناك ترياق لهذه الأفعى ...لكن يجب الحصول عليه قبل فوات الأوان"

كان الأمر كله صدفة عجيبة..إذ كانت الدولة التي هربت إليها سارة بمساعدة رامي..هي نفسها الدولة التي يتعامل تجار الممنوعات فيها مع عصابة صفوت ..لذا كان للعصابة بضعة أوكار ومستوطنات في تلك الدولة..

حين وضع السيد  هاني فارس في دائرة الاختيار..ليقرر هو أي وكر قد يكون عبد القادر أخذ سارة إليه..كان الموقف عصيبا على فارس لكنه اختار أكثر الأماكن بعدا عن العمران...أكثرها هدوءا...مكانا للقتل!!

وكان مرور تلك الفكرة برأسه كفيلا بضخ الأدرينالين في جسده..ليختار المكان الصحيح بفضل الله..وفعلا اتجهت سيارة تحمل فارس ومروان للمكان المختار..بينما قرر السيد هاني أن يلحق بهما فيما بعد إن كان اختيار فارس موفقا

وصلت السيارة التي تحمل فارس ومروان حيث الكوخ ...وعندها لاحظ الاثنان وجود ثلاثة أشخاص عند باب الكوخ..ولأنهم على علم بملامح عبدالقادر وإبراهيم كهاربين من العدالة بعدما اشتبه   بتورطهم في أعمال العصابة الخارجة عن القانون ...حاول الاثنان وضعة خطة لتطويق المكان حيث تأكدا من وجود سارة فيه بعد رؤيتهم لعبد القادر وإبراهيم عند باب الكوخ..

-فارس..أوقف السيارة هنا..دعنا لا نقترب أكثر حتى لا نلفت أنظارهم إلينا..

أوقف فارس السيارة بهدوء...وبينما واصل مروان حديثه قائلا:سأتصل بالسيد هاني فورا إذا..لابد أن تكون حركتنا منظمة حتى..

توقف عن الحديث حين اكتشف أن فارس قد غادر السيارة بكل تهور ووضع قناعا على وجهه ..واتجه رأسا للكوخ دون تفكير

شد مروان شعر رأسه وهو يكاد يصرخ:الأحمق!! ماذا يفعل؟ يا إلهي ! لذا لا أحب أن أخرج في مهمة مع غير رجال الشرطة

أسرع بإخراج هاتفه و قال فورا بعدما أجاب اتصاله السيد هاني:

مصيبة يا سيدي!

في ذات الوقت**

اقترب فارس من الثلاثة عند باب الكوخ على غير هدى..كأنه مسير يمشي دون إرادته..عندما انتبه لتهوره كان الوقت ق فات لإصلاح الوضع فقد لاحظه الثلاثة..

التصق القناع القماشي على وجهه بسبب العرق..وحاول إيجاد منفذ ينقذه من الهلاك على أيدي الثلاثة قبل إنقاذ سارة..فإن كان اثنان منهما أفرادا فعالة في العصابة حقا فقد انتهت حياته..

بينما وصل توتره الذروة حين أشار عبدالقادر نحوه قائلا:

أعرفكم بفتحي...قاتل محترف بشهادة الجميع..

المامبا السوداء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن