فعلا ربنا رزقنا وبقيت حامل❤،كنت مبسوووووطة انبسااااطة،،،بعد دخلتا في،الشهر الرابع،،سافرتا لناس أمي❤ قعدتا معاهم فترة طويلة،،كنتا مشتاقة ليهم شديد،،وخليت اباذر براهو،،وكل مرة امي تقول لي خلاص ارجعي لراجلك كفاك،،بقول ليها طارداني يا أمي كويس كويس،،،بتقول لي اي ارجعععي😂😂😂😂😂،،،،،فعلا بعد اسبوع رجعتا،،يا حليلو كان متعذب،،رجعتو لحياة العذوبية تاني😂😂،،،ولدو قال ليهو شوفتا يا بابا ماما ما كانت عاوزة تجي😂😂فتني فتنة،،،اباذر قال لي بالله،،،ما كفاك الشهر القعدتيهو دا،،،قولته ليهو ما كفاني والله أكذب عليك😂😂،،،قال لي ما مشكلة بعد تولدي وتشدي حيلك نسافر ليهم تاني ان شاء الله،،قولته ليهو ان شاء الله،،،بعد اسبوع كده مشينا لي اهلو كانو عازمننا عشاء،،طبعا كنتا بلبس على الموضة واباذر ما عندو مشكلة في الحتة دي بس المهم يكون فضفاض❤،،،نهال بقت تهبش في بطني وقالت لي مالا حتة كده،،حامل بفار أنتي😂😂قولته ليها حرام عليك ياخ،،،لسة بس ما كبرت،،،شالت رئبال وبقت تبوس فيهو،،قالت لي خليهو لينا اللليلة عليك الله،،أنا بكرة بجيبو ليك،،قولته ليها ما عندي مشكلة أنا،،على حسبو هو،،طوالي الشليق قال لي ببيت معاهم،،فعلا خليناهو وطلعنا❤،،خالتو قالت لي الايام دي روقي شوية شكلك تعبانة،،قولته ليها أي والله من جيت من البلد نزلتا شغل طوالي،،ربنا يدي العافية بس،،قالت لي يارب،،خلي بالك من نفسك وابقي اعملي لبطنك تدليك كل فترة،،قولته ليها حاضر❤،،،،بعد مشينا بيتنا،،،اباذر جاب لي كباية حليب،،قال لي يلا دفعه واحده،،قولته ليهو عارفني مابحبو ياخ،،قال لي حاولي حاولي❤ شربتوو بالغصب،،،،طبعا كنتا حامل ببت❤🙈وناوية اسميها إيثار.
شغلي كان ماشي تمام التمام،وحتى شغل اباذر،،وكنتا كل خميس بمشي لرحيق،،بتها عسسسسل شايلة ملامح امها وحركات ابوها❤❤❤😂😂😂،،،،طبعا بتقول لي عمتو إيناس❤،،،،رحيق بتتغاظ منها😂😂،،بس أنا بكون مبسوطهه،،حابة فكرة أنو أحمد اخوي الهدتني ليهو الأيام،ابو قلب أبيض ونضيف❤❤❤،،حياتنا أنا واباذر كانت حلوووة،،أي نعم بنتشاكل كتيير بس ما بنقدر نستغنى عن بعض خالص،،،هو باقي علي وأنا باقية عليهو❤،،،،،قبل ولادتي بفترة دخلتا مع المدير في شراكة شركة،،،أن شاء الله الموضوع يظبط وتبقى اكبر شركة يارب زي ما بحلم،،،أحلامي طموحاتي حبي لاباذر اشغالي المختلفة الاشتغلتها،الناس اللي لقيتهم في حياتي،كل حاجه كان ليها أثر في حياتي سواء إيجابي او سلبي،واتعلمتا من كل حاجه الف حاجه،أهم شي اتعملتا القناعة والرضا التام عن اي شي ربنا بقسمو لي❤،،وماف شي جديد في حياتي غير أنو اباذر نعمتي الأنا محظوظة بيها وما بتمنى زوالها،،ربنا يحفظو لي ويديمو لي سند❤❤❤❤
"ليس هناك ما هو جديد غير أنني أقع بحبك للمرة الألف دون وعي،فسلاما عليك يا اجمل هدايا القدر وخفاياه❤"