Vote and comment 💕
علقوا على الاسطر 💕
تجاوزوا الاخطاء الاملائيه 💜🌈
.أصوات حوافر الخيل تعلن وصول وفد الملك من مملكة تيغيليت الى كاميلوت استغرقت الرحلة الملك ثلاثة ايامٍ في الطَريق .
اقتحم الوفد المَلكي بابْ المملكَة الشاسِع المُمَيز بنقوشِهِ الأنگليزيه العتيقةْ أُستقبلَ هذا الوفْد باصوات الابواقْ التي تعزف النشيدْ الخاص بمملَكَة كاميلوت .فرَس الملكْ يترأس وفدهُ الصغير يعلوهُ المَلك بلباسِ الفارس المغوارْ يَضَع سيفهُ في غَمدهِ ويسير بفرسه الابيض تجاه القلعةْ .
كان الناس متجمهرينْ يشاهدون زائرهم القويْ الذي كانَ و مازالْ يشكل هالةْ رُعبٍ للممالكِ المجاوره بِقوته و شعبهِ وجيشهِ .
توقف الملكْ امام باب القلعةْ لتتوقف الخيول من بعده ، تَرَجَل من فرسهِ متَجِهً نحو باب القصر الداخلي .
انهالتْ عليهِ الازهار بانواعهاْ المنتشر منها والنادر ْ ليبينْ له شعب المملكةْ ترحيبهمْ و حبهم لهْ.
مشيَ معهُ حارسانِ منَ القلعة ليدلفْ في الاخير الى داخلهاْ .
كان الملك كيمْ يتوسط القاعةْ جالِساً على عرشهِ الى جانبه زوجتهُ الحبيبه ، بينما الاميرة جيني والامراء يقفون ورائهمْ.
خلع الملك الشابْ خُوذَتَهُ الفضيه التي كانت تُغطيْ وجههْ لتتَسللْ خصلاتهُ الشقراءْ وتسدل على جَبينِهْ .
تسللت ابسامه كبيرة لثغر الاميرةْ عند رُأيتهاْ لمعنىٰ الجَمالْ والفِتوةِ يتجسدْ أَمامها .
أبَعد خصلاته بحَرَكَة سَريعَةْ ليتقَدمْ نحو الملك الذي توقف لمصافحَتِهْ لكِن الشابْ صَدم الملكْ بالانحناءْ لهُ.اجل ملك مملكة تيغيلتْ ينحني للملك كيم بأحترامْ يَدُل علىٰ خُلُقِهِ الرَفيعْ نظراً للفارقْ العمريْ الكبيرْ بينَ الملكينْ.
ابتسم المَلكْ كيم برضاً على فعلة الشاب ليردف
" مرحباً بك ايها الملك في مملكتنا ، كُنتْ أَتَطَلَعْ لِقدومِكَ تبدو متعباً من طولِ سفَرِكَ فأَطْلُبُ منكَ ان تستريحَ معَ وَفدِكَ في الجناحِ الذي جُهِز لكَ مسبقاً"
ابتسم الملك الشاب ابتسامةً صغيره ليحرك فاههُ متكَلماً
" شكراً لكَ أيها المَلكْ ، ارجوا منكَ ان يكونَ جناحُ وزيريَ جيون جانغكوك قريباً مني "
اشارَ المَلك بيدهَ نحو الشاب القابعْ بجانبهِ لينحي الشاب احتراماً للمَلك
" لا ضيرَ في ذلكَ ، فاليكن لكَ ما تريدْ"
طلب الملك كيم من الحراس ارشاد الشاب نحو جناحهِ ويوفروا لهُ جميع سُبُلَ الراحةِ .وصلَ الشابان نحو اجنحَتهمْ ليدْخلوها بهدو تام .
وضع الملك خوذتهُ جانباً ونظرْ لغرفتهِ ليبتَسم ساخراً ، يبدو ان اثاثها البسيطْ والوانها الفاتحه هي السببْ في سخريتهِ .
أنت تقرأ
عالَم الأَوهامْ || YM [مكتملة]
Fanfiction[مكتملة] «بَعْدَ مَلمَسِ شِفاهِكَ القانيةِ بِلونِ الخَمْرِ المُعَتَقْ ما من إثْمٍ تُزينِهُ لي نَفْسي الواهِنَةُ ، لأَهويْ خاضِعاً لِجَنَانِ رَحْمَتِكَ بخافِقْي المُخْتَلِجِ أَميريْ » إصْطَفَتْكَ الحَياةُ يا واهِنَ الروحِ منْ بينَ ثَكِناتِ أَبنائِها...