Vote and comment 💕👑...........
عِنْدَماْ تَنْطَفئ الأضواءْ في مَدينةْ الأضواءْ ، ليَخُلُدَ مُعْظمْ مَن في الممْلَكَةِ للنوم بَعْدَ يومٍ طويلْ من ايامِ الصيفْ الجميلةْ ، سَعىٰ كُلُ مَن فيهاْ لجَلبِ قوةِ عائِلتهِ.
تُضفي المملَكَةُ هادئَةً عَكْسَ ما يَشْعُرْ بهِ ذلكَ الفتىٰ مِنْ اضطرابٍ جراءَ النِقاشْ الحاد الذي وَقَع بينهُ وبينَ الملكْ.
لَيسَ خوفً مِنَ الملك لا بلـ شعوراً بالضيقِ كَونَهُ لمْ يَفهم الكَلام الذي رَماهُ الآخرْ بهدوءٍ مُرعبْ ، ما قدْ يَجْعَلُ مِن شابٍ مُسالمٍ طاغيةً لا يستشْعر الرَأفةْ ولا يُهزُ له رمشٌ للمصائِبْ الذي يوقِعُها بالآخرينْ.
ظَلَ الأميرْ مُنسَدحاً على السَريرْ بتوجسٍ يَنْتَظُرُ من يَشْعُر بالراحةِ لوجودهِ ، الذي يَرْسُمْ الإبتسامةَ على وجههِ ، كَمْ إفتَقدَهُ بَعْدَ فُراقٍ دامَ لشهرٍ وَهُمْ لم يَفترقوا مُنذُ الطفولةْ.
انتَفَضَ الاميرْ عِنْدَ سماعهِ طَرْقاتٍ متتاليةً على النافِذه التي تَقَع على يَمينهِ ، إبتَلَعَ ريقهُ وبدأ يَنْظُر بفضولٍ شديد مِنَ خلال النافذةِ علهُ يرىٰ ما سببُ الطرق ، ليُفاجأ بِشَخصٍ مُلَثمْ لا يَظْهَرُ منهُ سوىٰ عينيهِ يُحَدِقُ بهِ.
إرْتَدَ جيمينْ للخَلفِ وَهو يَشْعُر بضرباتِ قَلبهِ المُضطربهْ ، يالهُ منْ موقفٍ مُرهبٍ قَدْ يَقَعْ شَخصٌ بِهِ.
لا يَعْلَمْ جيمينْ لما تَسَمَرَ في مكانهِ فلمْ يَذْهَبْ راكضاً نحو الحراسِ القابعينَ امام بابِ غُرفتهِ ، هوَ وكالعادةْ شَعَرَ بالفضول .
فُضولهُ قاتلْ ، لا اَعلمْ ما فائدةْ الفضولْ لو كانَ مَنْ وراءَ النافذةِ لا ينويْ خيراً ، فيعضُ أصابِعهُ نَدَماً لهذهِ الصفة المُعيبهَ في شَخصيتهِ.
أَماطَ صاحِبُ اللِثامِ الوشاحَ منْ علىٰ وجههِ لتَظهرْ إبتسامتهُ الصندوقية المُشرقهْ التي تَسللتْ لثَغرهِ عِندما نَجَحت خطَتهُ .
كادَ جيمينْ يَصرخُ بصوتٍ عالٍ لو لا انهُ وَضَعَ يدهُ على فمهِ ، ها هو مَنْ ذابَ قَلبهُ شوقاً لهُ يَقبعْ خلفَ نافذتهِ بِجسدهِ .
هَرولَ جيمينْ نَحوَ النافذةْ فاتحاً اياها لِتَلفَحْ نَسمةُ هواءٍ عَذِبٍ وجههُ المُحمرْ، قَفزَ تايهيونغ مُحتضناً صَديقهُ بحبٍ ليهوي كِلاهما على الارضْ .
" لَقَدْ آخفتُكَ أيها الجبان " بدأَ تايهونغ الحديثَ بصوتهِ المُرْتَفعٍ مازجاً اياهُ بقهقهةٍ غَيْرِ مُنْقَطِعة.
" ياالهي تاي ، اناْ أَكْرَهُكَ حقاً " عبَسَ جيمينْ بينما يتركُ الاخر على الارض ليَتَمدد على السريرْ ، لما لا يستطيع تاي التَوقفْ على إخافتهِ .
أنت تقرأ
عالَم الأَوهامْ || YM [مكتملة]
Fanfic[مكتملة] «بَعْدَ مَلمَسِ شِفاهِكَ القانيةِ بِلونِ الخَمْرِ المُعَتَقْ ما من إثْمٍ تُزينِهُ لي نَفْسي الواهِنَةُ ، لأَهويْ خاضِعاً لِجَنَانِ رَحْمَتِكَ بخافِقْي المُخْتَلِجِ أَميريْ » إصْطَفَتْكَ الحَياةُ يا واهِنَ الروحِ منْ بينَ ثَكِناتِ أَبنائِها...