-𝙺𝙸𝚂𝚂-

5.8K 512 667
                                    

مَرحَباً 💕
حَسَناً سنّبْدَأ مِنَ اليومْ بأسلوبِ الشِروطْ كَونها مُنصفتٌ لكلينا :
تَعليق 40 ، تَصويت 30
إستَمتِعوا 💕

.......

ذٰلِكَ الجِسْمُ الحَلَقيُ في السَماء يَبْعَثُ بِخِيُوطِهِ المُشِعَةِ في أَرجاءِ المَكانْ مُنيراً دُجُناتَ الليلِ الحالِكَة ، يُنيرُ الارْضَ بِضيائهِ كاشفاً عَنْ جَسَديهِما الساكنينْ ، مُمَدَدينِ على الارضِ المَكسويتِ بالحَشاَئِشِ الخَضراء و التي أ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ذٰلِكَ الجِسْمُ الحَلَقيُ في السَماء يَبْعَثُ بِخِيُوطِهِ المُشِعَةِ في أَرجاءِ المَكانْ مُنيراً دُجُناتَ الليلِ الحالِكَة ، يُنيرُ الارْضَ بِضيائهِ كاشفاً عَنْ جَسَديهِما الساكنينْ ، مُمَدَدينِ على الارضِ المَكسويتِ بالحَشاَئِشِ الخَضراء و التي أَفْسَدَتْ هِندامَ الاميرْ ناصعَ البياضْ.

كانا قَريبَينِ لِبعضِهما حَتى تَلامَسَت أذرُعَهم ، حَرَكَ يونغيْ بِذِراعِهِ واشارَ بسبابَتهِ نحو السَماءْ .

" أَتَرىٰ تِلكْ النِجومَ بَبَهائِها ؟ " اومأ جيمين ليردف يونغي مُكملاً

" هي لا تُنافِسُكَ بهاءً ، لانَكَ سَبِقْتها بِمراتِبِ عِظامْ" حَدَقَ يونغي بالأَميرْ الذي إِجتاحتْ الحُمْرَةُ وَجْنَتيهِ ليَمْسَحَ على خُصُلاتِهِ الذَهَبيةِ.

" عليَ أَنْ أُضيفَ هذهِ الصِفَةَ في مُدَوِنَتي " قَهْقَهّ جيمينْ مُغيراً وضعيةَ تَمَدُدِهِ على ظَهْرِهِ ، ليَسْتَبْدِلها بِمَعِدَتهِ ، ارخىٰ بِحْملْ رأْسِهِ علىٰ كَفيهِ الذي يُنْسِدُهُما على الارضْ بمرفقيهِ، مُقابلاً أَثْرَ ذٰلِكَ وَجهَ المَلْكْ ذو المُقْلَتينِ المُتَحَركتينْ على اجْزاءِ ذلكَ الجَسَدِ الضَئيلْ .

"تُضيفُ ماذا؟"

" اُضيفْ الىٰ باقي الصِفات بأنَ يونغي لهُ القُدرَةْ على المُغازَلةْ منْ النوعِ المُبتَذل " حَدَقَ بِمُقلتيهِ المُبتسمَتينِ بيونغي الفُضولي ، هو مِثلهُ تماماً.

" باقي الصِفاتْ!! اوه هيا أعْلِمني بها جيميناه " مَسَحَ بأنامِلِهِ على وَجْنَتي الأمير الذي أَغْمَضَ عينيهِ مُميلاً بِرأسِهِ على كفْ يونغي .

" لا " ابتسَمَ بْخمولٍ ليَرْفَعَ يونغي جَسَدِهِ لافِحاً انفاسَهُ بالقُرْبِ من وجهِ الاخر.

" هيا جيمينْ "

" لما ! لا تَكُنْ فُضولياً ، الفضولْ قاتِلْ "
انْظُرْ مَنْ يَتَحَدَثْ!

عالَم الأَوهامْ || YM [مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن