- 𝙿𝙾𝙸𝚂𝙾𝙽-

5.7K 432 705
                                    

شُكراً لِكُلْ التَعليقات اللطيفةْ وحَماسِكُم الذي يَجعلْ مني مُتَحمِسَةً لكتابت بارتٍ جَديدْ .
عُذراً وان اطلتْ كي أُحَدِثْ لكن ضيقْ الوقتْ هوَ السبب
اوَدُ منكم ان تَستَمعوا لـWhere's my love -SYML عشان تدخلون بعُمقْ المَشاعرْ 💕

Vote and comment ✨
استمتعوا

........

إِمْتَقَعَ لونُها ، نَظَرتْ بإتِجاهِهم نَظرَةً غيرَ مفهومَةٍ ، معالِمُ الصَدمَةِ تَعْتَلي وَجْهَها المُلَطَخْ بالأَلوانِ الفاقِعَةِ ، فَغَرَتْ فاهَها مُحاولةً النُطقْ لكنْ شفتاها الحَمراوتانْ عاداتا مُغلَقَتينْ ، اهدابُها تَتَحَرَكْ بشكلٍ سَريعْ ي...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

إِمْتَقَعَ لونُها ، نَظَرتْ بإتِجاهِهم نَظرَةً غيرَ مفهومَةٍ ، معالِمُ الصَدمَةِ تَعْتَلي وَجْهَها المُلَطَخْ بالأَلوانِ الفاقِعَةِ ، فَغَرَتْ فاهَها مُحاولةً النُطقْ لكنْ شفتاها الحَمراوتانْ عاداتا مُغلَقَتينْ ، اهدابُها تَتَحَرَكْ بشكلٍ سَريعْ يَدُل على مدىٰ تأثير الامر بها ومُحاوَلَتِها التَكْذيبْ .

أَبْعَدَ جيمينْ يونغي بِسُرعَةٍ ليُغطي نَفسَهُ بالرِداءِ الحريريْ المرمي بأهمالٍ على المَكتَبَةْ، شَدَ بحِزامِهِ حولَ خصرهِ مُتَجهاً ناحيتها بُغيتَ تهدِئتها .

وَضَعَ بكَفيهِ على اكتافِها ولكنها أَبعَدَتهُ منتَفِضَةً.

" جيني الأمر ليسَ كما تَعْتَقدينْ"

" كما أَعْتَقِدْ ! ، رَجُلان عاريانْ في سَريرٍ واحدْ ، جَسَدُكَ مُلَطَخٌ ببُقَعٍ حمراءٍ قاتمه ، شفتاك بلونْ الخَمرِ المُعَتق وتَقولُ لي كَما اعْتَقِدْ ؟ مَعَ يونغي !" ازاحَتْ جيمينْ من طَريقها مُهاجِمَةٍ يونغي بحَديثِها

" أَلم تَكفِكَ نساءُ الارضْ ، ألَمْ يَكُنْ حُسني بمُرْضٍ لكَ لتَتَجِهَ لأخي ! لرَجُلْ ، ايُها العاهِرُ الباحِثُ عنْ الشَهواتْ نهايَتُكَ سَتَكونُ على يَديْ " حاوَلَتْ التَطاوَل مادَتاً يدها لتَصفَعَ المَلِك لكِنه أمسَكَها منْ معصَميها لاوياً اياها خَلْفَ ظهرها ، شَدَ شَعرها بيدهِ الأخرى ليُقَرِبَ شَفَتيهِ مِن أُذنها

أَطْلَقَتْ التَأَوهاتَ المتَألِمَةَ مُطالبةً يونغي بافلاتِها باعلاءِ صَرَخاتِها المُسْتَنْجِدَة.

" لمْ تَلِدْ الأَرْضْ منَ يشيرُ بأبهامهِ وَجَهي مُهَدِداً ، وانْ فَعَلتْ لَقَطَعْتُ أَصابِعَهُ دافناً جُثمانهُ الحيْ اوساطَ التُراب ، كَيْ تَنتَقي الأَرْضُ خلقها مَرَةً أخرىٰ" صَرَ على اسنانِهِ شاداً خُصُلاتَها المُفَحَمَةَ باناملهْ وكأنهُ يَرجوا اقتْلاعها من جذورها.

عالَم الأَوهامْ || YM [مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن