Vote and comment 💕
ان احببتن الرواية فأتمنى تشجيعي لاستمر في تحديث البارتات بشكل سريعْ 💜...........
كانَ الشابْ مُنغَمساً في عَمَلهِ في غُرَفة الطعامْ الكَبيرةْ يرتبْ الصحونْ تارةً ويضعْ الطعامْ على المائدةِ تارةً اخرى لم يكن من شيءٍ يشغل تفكيرْ الفتى بلـ انهُ لا يملكْ وقتً للتفكيرْ حتىٰ.
ارتعشَ عندَ شعورهِ بكفٍ تَحُطُ على كَتِفه ليتحَدثْ صاحبهاْ
" كيف العمل معكَ اليوم ؟"
ابتسم الشاب لنفسهِ لتمييزهِ صاحبْ الصوت ليستديرْ،لم يستطعْ الأنحناءْ له نظراً لعَدَمْ وجودْ مسافةٍ بينَ الأثنينْ ، فأكتفى بإنزال نظرهِ نحو الأرضْ.
" انه جيدْ سيدي الأميرْ سَيَكونْ كُلُ شيءٍ جاهزاً قريباً "
ابتسم الأمير للشاب البسيطْ القابع امامهُ ثم اردف
"منذ متىٰ وانتَ تعمل ؟""منذُ الساعةِ السادسةْ من هذا الصباح سيدي " اجاب الفتى ليعقد الامير حاجبه بتسائل!
" الساعة الآن التاسعة يعنيْ انكَ عَمِلتَ ل ستةَ عشرَ ساعةٍ متتالية !"
هز الشابْ رأْسَهُ مشيراً لصحةْ ما قالهُ الاميرْ .
ابعدَ الاكبرْ يدَيهِ منْ علىٰ كَتفِ الاصغرْ وعقدهما ناحيةَ صدرهِ
"اذهب لا داعي لتكمل العمل الباقي ، سيقوم الآخرون بإِنهائهِ على اي حالٍ" امرَ الاميرْ لينظر له الفتىٰ
" لكنْ سيديْ علي العمل حتىٰ الساعة ال واحدةْ صباحاً " بادَلهُ الأمير النظرْ ليردفْ قائلاً.
" انا من يأمرْ هنا ، ثانياً هل اعددتَ شيءً لوليمة اليوم " ابتسم الامير بخفلة ليبادله الاصغر بابتسامه كبيرة مشرقة اذابت قلبَ الامير.
" اجلْ اعددتُ الدجاجَ المحشو وكذلك الرزْ وساعدتُ في اعداد الحلويات" قال بسعادة عارمةَ لما انجَزَهُ اليومْ فهو قد حققَ رقماً قياساً.
" ساسعىٰ لأنهائها جميعاً" قال الامير وربتَ على ظهر الفتىٰ .
انخفضَ الفتىٰ منحنياً للاميرْ بعدما ابتعدَ الاميرْ قليلاً معطياً مسافةً للاخرْ عندما شعر بانَ جميع من يعمل بالغُرفةْ ينظر لهم .
" شكراً لكَ سيدي" قالَ الفتى لكنهُ لمْ يلقىٰ جواباً لأن الامير كان قد تحركَ مبتعداً .
ارادَ جينْ البكاءْ من شدتْ سعادته فتناسى جسدهُ الذي يصرخْ الماً من كثرة عملهِ اليوم وذهب متجهاً الىٰ غرفةِ الخدم .
هذه الغرفةَ التي يتشاركها سيوكجينْ معَ اربعين خادماً آخر ، فهي غرفة من اصل ثلاثْ غُرَفْ اخرىٰ.
أنت تقرأ
عالَم الأَوهامْ || YM [مكتملة]
Fanfiction[مكتملة] «بَعْدَ مَلمَسِ شِفاهِكَ القانيةِ بِلونِ الخَمْرِ المُعَتَقْ ما من إثْمٍ تُزينِهُ لي نَفْسي الواهِنَةُ ، لأَهويْ خاضِعاً لِجَنَانِ رَحْمَتِكَ بخافِقْي المُخْتَلِجِ أَميريْ » إصْطَفَتْكَ الحَياةُ يا واهِنَ الروحِ منْ بينَ ثَكِناتِ أَبنائِها...