-𝙻𝙸𝙵𝙴-

5.6K 540 140
                                    


Vote and comment 💕👑

.......

نِساءٌ يَجُبنَ المَكانَ بفساتينٍ طوالٍ من ديباجةٍ فَخِمةْ يَرفَعنَ بأطرافِ أنامِلِهُنَ قِماشها المُلونْ بشعورٍ مُمَوجةٍ و تَبرجٍ واضحٍ على الوَجهْ يسألنْ عن البَضائعِ بينما اصواتُ الرجالِ تَصدَحُ في أرجاءِ السوقِ لِجَذبِ الزَبائِنْ ، فواكُهٌ و خُضَرْ ، ثيابٌ و مُستحضراتُ تجميلٍ وَ رَجُلٌ بِثيابٍ رَثةٍ يَعزفُ علىٰ قيثارتهِ لتتَمايلْ الافعىٰ خارجةً مِنْ جُحرهاْ مُلتفةً على جَسَدهِ .

الجواريْ يُحَركْنَ اجسادَهُنَ بافتتانٍ ليبرزْنَ عن إنحنائاتهمْ ، يَرْقُصْنْ بئتلافٍ كأتلافِ نَغاماتِ آلاتْ الموسيقى فَيْجذِبنَ ببَهائِهنَ مَنْ حولهُنَ ليرمواْ بالعُملاتِ النَقديةْ عليهنْ .

هُمُ جميعهمْ يَجتمعونَ في مكاننٍ واحدٍ معَ المُلثمِ والأميرْ غيرَ عالمينَ بهَوِيَتهما، كانَ الاميرْ يَنظُرْ لما حولهِ ككَفيفٍ يُبْصِرُ لأَولِ مَرَةٍ في حياتهِ ، مُتعجباً منْ ما في المَمْلَكةِ منْ أمورٍ كانَ جاهلاً بهاْ ، أَزَعَجهُ صوتُ الضجيجْ الحادثِ بَعدما إعتادتْ أُذُناهُ علىٰ هدوءِ القلعةِ و هدوءِ نَفسهِ .

كانَتْ الحياةُ التي لَمْ يحضىٰ بها سَلفاً تَتَجَسَدُ أَمامهُ ، فهُنالكَ مَنْ يراها حياةً إعتياديةً عَكسَ الاميرْ الذي رأىٰ فيها الحُريةَ المُطلقةَ للحَركةِ والتَبَضُعِ ،العمَلِ وملاقاتِ الناس كما التَسامرُ في المَقاهي واحاديثٍ مُبعثرةٍ يُلقيها الناسْ على اسماعِ بعضهمْ الآخرْ ، رآىٰ فيها حياةً مُختلفةً عنْ القصرْ وعنْ تَصوراتِ الناسِ لهُ وتمنيهمْ بِسُكناهُ غيرَ عالمينْ بأنهُ السِجنْ الابديْ للأَميرْ الصَغيرْ الذي يسعىٰ للتَحَرُرِ منهُ .

رَمَقهُ الملكُ بفراغِ صبرٍ بَعْدماَ طالَ إنتظارهُ للآخرِ ليترَجلَ مِنَ الفرسِ " النْ تَنزلَ أيها الامير !!" تَحَدثَ المَلِكُ بَعدما إحتدمَ الامرُ بهِ.

خَرَجَ الصغيرْ مِنْ دائِرَةِ افكارهِ التي تؤدي بهِ لنُقطةِ واحدةٍ تُشكلِ البدايةَ والنِهايةَ وهيَ القَلعة ، إبتَلَعَ ريقهُ وَقَفزَ الى الارضِ منْ على ظَهرِ الفَرَسْ ، حدقَ بُمقْلَتيْ الاكبر مُقترباً مُتَحدثاً بصوتٍ اقرَبُ منهُ للهمسِ.

" مالذي سَنَفْعَلهُ هُنا اَيها المَلكْ الا يَجْدُرُ بِنا العَودَةُ للقلعةِ قَبَلْ ان يَكتشفوا اننيْ قد خَرجتْ !!، انتَ جاهِلٌ بما قَدْ يَحدُث اذا عُلمَ بأَمرِ خُروجي مِن القلعةْ ، سَتُعْلَنْ حالةُ طوا—"

قاطعه الملك بإمساكِ يَدِهِ ليَشُدَ عليها بقوةٍ مُتَحَدثاً "لنْ يَحدُثَ ما في بالكَ ايها الاميرْ انا لم أَقْطَعْ تِلْكَ المسافةْ من أجلِ أن أِعيدكَ بعْدها بهذهِ السُرعةْ ، لدي امرٌ عليَ إنجازُهُ من ثُمَ سَنَعودْ !!"

عالَم الأَوهامْ || YM [مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن