-𝚌𝚊𝚗𝚗𝚒𝚋𝚊𝚕𝚒𝚜𝚖-

6.6K 566 475
                                    

استمتعوا💕

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

استمتعوا💕
.

"خَطَطْتَ حَديثَ الروحِ مَهجَعَهُ فصارَ يلوذُ اليهِ مُحتَمياً "
.

بَعْدَ ما كانتْ القاعَةْ مُكْتَضَةْ بالأَحاديثْ الجانِبيةْ المُزعِجَةْ لِشَخْصٍ ما
أَصْبَحَتْ الآنْ تَعُمْ بالهِدوءْ بعدَما إجْتَمعَ كُلُ مَن فيهاْ حَول مائِدةْ الطعامْ الممتدةْ إلىٰ آخرْ الغُرْفة يترأَسهاْ المَلكْ كيمْ .

لم يُسمَعْ في تِلكَ القاعةِ في ذَلكَ الحينْ غيرَ أصواتْ الأشواكْ التي تَرتَطِمْ في الصحونْ بصورةٍ طبيعيةٍ غيرَ انَ تَزامُنها ادىٰ الى إرتْفاعْ الصوتْ مُستَفزاً نفس الشَخْصْ .

فَهو مُعتادْ علىٰ الهِدوءْ يهوىٰ السَكينةْ و العُزلَةْ ولكنْ ما باليدِ حيلةْ فهوَ احد أَبناءْ المَلِكْ عَلَيهِ أنْ يَكونَ حَاضراً.

وَكمْ تَمَنىٰ في هذا الوَقتْ أنْ يَكونَ في جَناحهِ مُضْطَجِعاً علىٰ سَريرهِ والهواءْ العَذبْ يَلفحْ وَجههْ باعثاً الدفئَ في نَفسهِ الفارِغةْ.

كان الأميرْ مُنشَغلاً في تَفكيرهِ غائِصاً فيْ عالمْ أَحلامهِ فلم يستمعْ الىٰ حَديثِ ولدهِ حتىٰ شَعَرَ بدغدغةٍ على مَعِدَتِهِ .

اضْطرَ لِكَتمْ قهقهاتهِ كي لا يُثيرَ التساؤلاتْ ، فَلَنْ يكنْ غيرَ الاميرْ نامجونْ يسعىٰ لإخراجْ اخيهِ منْ سَرَحانهِ .

" وهذا إبني الكبير نامجون ، هو ساعدي الأَيمَنْ وأَمينْ سِريْ هو حقاً مُنقذي في العديدْ مِنَ القرارات التي تَخُصُ المملكةْ وهو وليُ العَهدِ من بعدي "

تحدث الملكْ ليكمل " اما هذهِ ، فهيَ جَوْهَرَةُ هذه المملكةِ وابنتيَ الحبيبةْ الأميرةْ كيم جيني "

ابتَسَمتْ الأميرةْ لحديثْ والدهاْ الذي كانَ يُعَرف الملكْ يونغي علىٰ أفرادْ عائلتهِ الملكيه .

اشاحت الاميرة نظرهاْ مُوَجهةً إياه ناحية المَلْكْ الشابْ عَلَهاْ تلقىٰ منهُ اي نظرةٍ ترضيهاْ ولكنهُ كانَ ساكناً يحدقْ في مكانٍ كانت تجهله.

في ذلكَ الوقت كان المَلكْ الشابْ يَنتَظرْ علىٰ أحرِ منَ الجَمرْ دَورَ ذلكَ الفاتْنْ القابع أمامهُ مبتسماً ببلاهه.

عالَم الأَوهامْ || YM [مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن