-𝙸 𝙻𝙸𝙺𝙴 𝚄-

5.9K 474 821
                                    

شُكراً على التفاعُلْ اللطيف والتَعليقات اللي اسعدتني
وآسفة اذا البارت هذا اقل من توقعاتكم او مراح يعجبكم لاني نفسي احس مو راضية عليه بسبب ضيق الوقت ولزوم التحديث💔
آسفة مرة ثانيه ، استمتعوا 💕

.........

"اجل سألت "" اذا حان الوقت لتعرف يونغي "

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"اجل سألت "
" اذا حان الوقت لتعرف يونغي "

جَلَسَ جيمينْ على حافَةِ سَريرِهِ واشاحَ بِنَظَرِهِ عن يونغي ، افغَرَ فاههُ ليبْدَأَ حَديثَهُ الذي اعادَ في نَفْسِهِ شعورَ الوِحْدَةِ والألم .

" لَمْ تُكُنْ ولادَتي مُخَطَطَةً مِنْ قِبلِ والِدي ، كانا قَدْ اكتَفيا بنامجون وجيني ولٰكِنَهُما لمْ يَكونا حَذرَينْ كفايةً فأُعلِنَ خَبَرُ حَمْلِ المَلِكَة ، كان الحَمْلُ في هذا العُمرْ المُتَقَدِمْ خَطَراً على والِدَتي لكِنها لَمْ تَتَقَبَل فِكْرَةَ الإجهاضْ ، بَعد مرورِ ثمانِ اشهُرٍ نَزَفْتْ اميْ واضَطرتْ الى ولادَتي مُبَكراً ، جِئْتُ طفلاً مُكَلَلاً بالأمراضْ ومن بيْنها حساسية الشَمسْ "

كانتْ هذهِ المَرَةُ الأولىٰ الذي يَطرئ فيها هذا المَرَضْ على اسماعِ يونغي فَطَلَبَ من الآخرْ المُواصَلَةَ بالكلامْ بِحَرَكَةٍ مُشَجِعَة .

" حساسية الشَمْس هوَ مَرَض سَبَبُهُ خَلَلٌ في جيناتي اثْرَ عَدْم اكتِمال النموْ بِشكلٍ كامِلْ ، لَقَدْ حَذَرَ الأَطباءِ والداي من خَطَرِ تَعَرُضي للشَمسْ ، وهنا بَدَأ السِجنْ الحَقيقي ، أَمضيتُ الاعوامَ السَبعَةَ مِنْ عُمري في غُرْفَةِ لا نوافِذَ لها ، في كُلِ ليلةٍ يَدهنونَ جَسَدي بالمَراهِمِ والادويةِ المُختَلِفَة ، انامُ وَحيداً في العَتمةِ الحالِكَةِ واسْتَيقِظُ وَحيداً ، كانَ الأُستاذُ يُمارِسُ تَعليمي في هذهِ الغُرفة وَ يَجلِبُ مَعَهُ إبنهُ تايهيونغ "

" فتىٰ المَكْتَبة ؟ " تَسائَلَ يونغي ليومأَ جيمين بالإيجاب .

" عندما بلغةُ الرابعَةَ عَشرْ سُمِحَ لي بالتَعَرِضْ للشَمسْ ، وللمَرِةِ الاولىٰ في حياتيْ ارىٰ ذَٰلِكَ النورَ البهي المُنْبَعِثَ مِنْ السَماءْ كُنتُ كالمجنونْ اذوبُ عشقاً في ضَوئها الذي انار لي حياتي الداجِنَةَ المُؤِلمة ، ولكن عذابي كان مُسْتَمراً فلم يُسْمَحْ لي بِمُغادَرَةِ القَلْعَةْ "

عالَم الأَوهامْ || YM [مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن