-𝙺𝙸𝙻𝙻𝙴𝙳-

5.6K 454 562
                                    

بارت طويلْ ، اتمنىٰ تستَمتعوا✨
سَلكوا الاخطاء الاملائية مصار عندي وقت اراجعها 💕
استمتعوا💕

بارت طويلْ ، اتمنىٰ تستَمتعوا✨سَلكوا الاخطاء الاملائية مصار عندي وقت اراجعها 💕استمتعوا💕

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

«أَقْسَمتُ بِروحِكَ يا مَنْ لا روحَ لي بَعْدَكْ ، انْ لا تَتْرُكَ يَدي يَدَكْ»
.
نْصفُ يومٍ لم تَطْرَئ على جَسَدي ايُ حركةٍ
نْصفُ يومٍ أُمْسِكُ بيَدِكَ غيرَ راغِبٍ بافلاتِها
نصفُ يومٍ رَقَدْتَ فيهِ من غيرِ ان تُلامِسَ روحي روحَكَ
ساعاتٌ طوالْ وانا أَشتاقُ إليكَ

مَرَتْ الثَواني كَسنينٍ أَزَليةٍ وكأن السُهْدَ لم يواتي اهدابي لأمدٍ طويلْ.
انتَظِرُ بِفارِغِ الصَبْرِ ان تَتَرَنَحَ اجفانُكَ كاشفتاً لي عَنْ مُقلَتاكَ الداجنَتينْ ، تلْكَ المُقلتينْ اللاتي وَقَعتُ اسيراً لسِحرِهُنْ
ولكنَ اجفانَكَ عزيزي تُخاصِمُني بحدةٍ راغبةً بالحفاظِ على جَوهَرَتيكَ في كَنَفِها ،
لتَحرِمني من مَصْدَرِ حياتي .

.

كانَ الثلاثةُ لابثينَ في الجَناحِ البَسيطِ مُتَشَبثينَ بخيطِ املٍ رَفيعْ ، فيونغي كُلَما شَعُرَ بانَ حرارَةْ مَعشوقِهِ انخَفَضتْ يَهُمُ بِتَدفأَتِهِ وإعادَةِ الحرارَةِ لِجَسَدِهِ ، بينَما نامجونْ يُتابِعُهُ بِصَمتٍ مدوٍ ، مُقْلّتاهُ لا تَنْفَكانِ تارِكَتينْ يونغي من غيرِ رِقابٍ وَ كأنهُ مُقْبِلٌ على فعلٍ دَنيئ ، اما هوسوكْ ، فذلِكَ الطبيبْ جال بِجَسَدِهِ ارجاءَ الجِناحْ مُفَتِشاً في كُلِ زاويةٍ عن دليلٍ واحدٍ قَدْ يَحُلُ مُشكِلَةَ الراقِدِ بسلامْ .

كُلَما تَحَرَكَ ميلُ الساعةِ مشيراً لرقمٍ جَديدْ ، كُلما قَلَ الامل ، كُلما قَرِبَ المُنى منَ جيمينْ الصَغيرْ.

إكفَهَرَ وَجهُ هوسوك مُمسِكاً بِصَحنِ الحَساءْ الذي كانَ الاميرُ قَدْ انهاهُ مسبِقاً ليَتَحَدَثَ بنَبرةٍ خاليةٍ من التَرَدُد مُوسِعاً حَدَقَةَ عينهِ بِصَدْمَةٍ أَثْرَ ما إِكْتَشَفْ" يا سادةْ ، لَقَدْ سُمِمَ الأميرْ بأَحَدِ السمومْ النَباتيه بطيئةِ المفعولْ ، نَحنُ نُضيعْ الوَقتْ ، المَصْلْ الذي غَرَزتُهُ ليسَ نافِعاً "

انْطَلَقَ هوسوكْ ناحيةَ حَقيبَتِهِ باحِثاً بتوترٍ عَنْ المَصْلِ المَطلوبْ ، كانَ الوَقتُ قَدْ مضىٰ فِعلاً فلا يُمكِنُهُ صِنعُ مصلٍ جَديدٍ ان لَمْ يَجِدهُ .

عالَم الأَوهامْ || YM [مكتملة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن