هاي 👋
فوت و كومنت 🙏✴✴✴
البارت +18 احم
+سو ممكن تعمل سكيب لها✴✴✴
.
.
.
.
.
.تذكير:
"أنانيتك هذه ستودي بنا جميعا للهاوية؛ كفاكي ياامرأة لقد لعبت بك السنين و الأيام و صرتي للطمع و الخبث ضحية ؛ ألم يكفيكي أن قبلت بخطتك حول القدوم لهذا القصر ؛ يكفي اذن لتنتهي قصتك هنا و لن نتدخل فيما سيحصل من الآن فصاعدا؛ كما أنني سأحاول جاهدا مجاراة الملك للخروج من هنا"
أكمل أبي كلامه الحاد و حل الصمت لثوان فأقرر الهرب الآن قبل أن يتم إمساكي من قبلهما ؛ تخفيت وراء احدى الأرائك القديمة الموجودة بالبلاط . و حين لمحت أبي مارا أمامها دون النظر لي توجهت للغرفة مرة أخرى و قد قررت إعلام تايتاي هيونغ بما حصل فأنا لا أريد مغادرة القصر و عدم رؤية تايي مرة أخرى .
.
.
.
.
.
.
.Jungkook pov:
حين ظننت أن الحظ حالفني ؛ و أن دخول تايهيونغ المفاجئ لحياتي سيغير بها الكثير و سيغنيني عن ما سبق ، أعطاني القدر ضربة أعادتني لما أردت الهروب منه دوما ، لن أخفي حقيقتي أكثر و لن أتظاهر بما أنا عليه بعد الآن
لطالما تولد الاحساس بالذنب داخلي إثر الكذب على حبيبي و جميلي ، نظراته البريئة تصعب الأمر أكثر علي ، لست بكاذب إنما الظروف منعتني من الإفشاء عن سري الكبير و حقيقتي و إخوتي الصغار ، و الذي ساهم في ذلك أكثر هو تساهله الكبير معي و عدم استفهامه عن سبب مكوثي معهم في دواخل الغاب و فقرها،أظن حان الوقت ليعلم كل شيء ، لن أتركه تائها أو مغشوشا في بعد للآن . فقط لأنتهي مما يهددني هذه المدة و سأعترف بكل شيء .
كنت متكئا أمام باب منزلنا ، أتنسم قليلا فالطقس ازداد حرارة اليوم عما سبق. إذ بمعشوقي الجميل يطل علي بهيئته البهية و ضحكته المشرقة التي زادت في قلبي صخبا
لم أكد أنهض لاستقباله إلا و هو يقفز للاستلقاء فوقي محتضنني اااه هذا الطفل الجميلأغلقت عليه بيدي و قدمي و قربته إلي أكثر متحركا يمنة و يسرى مستمتعا بصوت قهقهاته اللطيفة ، ثوان لأقلب الوضع ليصبح أسفلي مسببا خروج شهقة خفيفة منه .
لاحظت احمرار خدوده و ذبول نظراته ، قربت أنفينا و أحدثت تلامسا بسيطا بينهما.
"اشتقتك لطيفي"
أنت تقرأ
MY FIRST EXPRIENCE (تجربتي الأولى ) / VKOOK (مكتملة)
Romanceحين يكبر الأمير المدلل تايهيونغ وسط العائلة الحاكمة بين أحضان أمه و أبيه غير عالم بما يدور خارج أسوار القصر . فمالذي سيكتشفه الأمير في محاولته الأولى لخروجه من القصر ؟! بدأت في : 30 نوفمبر 2018 انتهت في : 10 أفريل 2020