-الوريث!-

6.2K 245 150
                                    

هااي 👋
فوت و كومنت 🙏

و الله زمان ،، سوري ع السحبة ؛؛ صارلي اكتر من شهرين ما حدثت بشيء ؛؛ سوري مرة أخرى ؛؛ بتمنى يكون هاد البارت تعويض جيد

🤹‍♂️
🤸‍♂️
🤹‍♂️
🤸‍♂️
🤹‍♂️
🤸‍♂️
🤹‍♂️
🤸‍♂️

تذكير :

رميت بنفسي حذوه ليرفع نفسه ويضع رأسه على صدري هناك .. قربته مني أكثر عبر احتضان خصره لي .
"أحبك" نطقت ثم قبلت رأسه ليجيبني هامسا ب"أكثر" و أحس بثقل رأسه على كتفي لأعلم أنه نام .

.
.
.
.
.
.
.

Jimin pov :

صباح جديد في يوم جديد ، قلق و ضجر هما من يحتلان نفسيتي ، لم أقدر على المبادرة في النهوض من الفراش حتى ؛ احتلني الكساد و تملكت عظامي الكلل.
رغم علمي مسبقا بالحفلة التي ستقام بمملكة أخرى وقد تم استدعاء العائلة الحاكمة فيها ، مع وجوب ذهابي رفقة تايهيونغ؛ إلا أنني لا أحبذ ذلك أبدا .
لكن الملك أصر عليه ، ويجب طاعته .

ليس و كأنهم سيهتمون بمظهر مجرد حارس وضيع لكن الملك أصر على التزين و التبهرج.
فأمر خياط القصر بحياكة ملابس فخمة لاأدرك شكلها أصلا تليق "بابن الملك" كما قال لي .

منذ ذلك اليوم الذي ربطني بيونغي و تيمين لم أتجرأ على النظر في عيني كليهما ؛ كنت أتعمد التهرب منهما أصلا .
رؤيتهما لن تزيدني إلا مهانة و احساسا بالذل ؛ فخيرت عدم لقياهما .

غدا هو اليوم الموعود ؛ يوم الحفلة
القصر في حالة فوضى و حركة كبيرة ؛ الكل يتجهز بعجلة و العمال يتفننون في تزيين الملكة و عائلة مين جيدا ؛
أنهيت ارتداء لباسي الفاخر الذي لا يناسب مقامي أبدا و خرجت من حجرتي متفقدا تايهيونغ فبالأمس قال أنه متعب و يريد النوم كي يصحو بنشاط صبحا فتركته .

طرقت بابه ففتح بثوان و استقبلتني طلته البهية و ابتسامته المشعة ؛ كان ملاكا بمعنى الكلمة ؛ ما أحسسني بفخر لم أدرك سببه .
"أنت رائع"
قلتها دون ادراك فاتسعت ابتسامته و أجابني قائلا " أنت أيضا"

ابتعد قليلا مفسحا لي المجال للدخول و فعلت .
"هل أنهى الجميع تحضيراته ؟"
سألني واضعا قطرات عطره على ماوراء أذنه و على عروق معصميه .

"أجل؛ كما أنهم ينتظرونك لتنطلق رحلتكم "

.
.
.
.
.
.
.

تحركت قافلة الملك كيم و حاشيته يعمرها كلتا العائلتين بعربات متفرقة .. محملين
بحاجياتهم الخاصة و المهمة ؛ ما يلزم وما
يحقق طلباتهم مسافة طريقهم الطويلة .

MY FIRST EXPRIENCE (تجربتي الأولى )  / VKOOK (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن