هاي 👋
فوت و كومنت 🙏بارت طويييييييل لتعويض الغياب 😉
أول مرة بكتب بارت بها الطول هيهي
شوية تشجيع يلا
.
.
.
.
.
.
.تذكير
خلال ذلك مررنا بغرفة جيميني علني أجده لم أره منذ فترة فنذهب سويا للمطبخ لكن ل..لحظة من م..ما هذا
يحاصره.. على الحائط
يقبله؟؟؟؟؟؟؟؟
.
.
.
.
.من الذي يقبل جيمين !!!!!!
✴✴✴
Jimin :هذه الأيام تمر ببطء و هدوء مملين ؛ رغم تعودي بهذه الأجواء و أناس هذا القصر إلا أن حالته في تغير ملحوظ للسيء ؛ جعلتني أتخبط بين جدرانه محتلني الكساد ..
تايهيونغ أضحى كثير الانشغال هذه الفترة ؛
فزاد مللي و اغترابي ؛ إضافة لغياب الملك عن الحضور و يومياته الطريفة معنا ..لست ألوم تاي حقا! لكنني أفتقده لا أعلم سبب انشغاله و لا أدرك ماالذي يخفيه عني فبالعادة؛ هو سيأتي ركضا لي ليخبرني عن ما يشغل فكره و بما يمر من أفكار تؤرقه.
لكن هناك شيء يقلقني هذه الفترة ؛ ابن الملك "تيمين" ؛ هو أصبح يتودد كثيرا و يحاول نيل انتباهي ؛ هو جميل و جدا ؛ لكنني فقط ممم... خائف؟ متوتر؟ لا أعرف حقا ؛ لكنني على يقين بأني لست جاهزا للدخول في متاهة جديدة لا أقوى على خوضها ؛ مهما كانت شيقة؛ هي كذلك لي.
لست مدركا لحقيقته و لا لطبيعته فلم يطل حديثنا كثيرا ولو لمرة حتى أستطيع أن أعرف عنه و عن ما يخالجه عني ؛ فلطالما كان يبتر حديثنا و ينهيه بما يترك قلبي في اضطراب و يشغل رغبتي بقربه ؛ لم أصل إلى هذا الحد مع أحد من قبل : لطالما كنت محجوزا بين جدران هذا المكان ..
نفس المكان ؛ نفس العمال ؛ نفس الأعمال
كل شيء يتكرر كل يوم باستمرار دون تغير
لكن مع حضور تيمين لهنا ؛ أصبح لقلبي اضطرابا و صخبا ؛ إذ أضحى تفكيري ينحصر حولهلن أزعم أنه حب؛ هو مجرد إعجاب .. فمظهره مغر إلى جانب طريقة نطقه و كلماته المعسولة التي تخرج من شفتيه و كم تبدوان مغريتين بشدة لي .
دلفت غرفتي بعد أن كنت في المطبخ كالعادة ؛ أراقب الأحوال و أتفقد العمال هنا و هناك .
بينما أوشك على فتح باب غرفتي أحسست بذراعين قويتين تجذبانني ؛ فارتطمت بالحائط خلفي أمام الحجرة ؛ و ما راعني إلا أن أفتح عيني بعد أن كنت محكما إغلاقها نتيجة ألم ظهري ؛ فتحتهما و ما قابلني كانت عينان غامقتان تنظران نحوي بتمعن و ترقب و لم تخفى عن إدراكي تلك الابتسامة الجانبية التي رسمت على شفتيه.
أنت تقرأ
MY FIRST EXPRIENCE (تجربتي الأولى ) / VKOOK (مكتملة)
Romansaحين يكبر الأمير المدلل تايهيونغ وسط العائلة الحاكمة بين أحضان أمه و أبيه غير عالم بما يدور خارج أسوار القصر . فمالذي سيكتشفه الأمير في محاولته الأولى لخروجه من القصر ؟! بدأت في : 30 نوفمبر 2018 انتهت في : 10 أفريل 2020