-الملك الجديد-

4.5K 233 42
                                    

هاي 👋
فوت و كومنت 🙏

-تذكير- :

وجد أقدام أباه أمامه فرفع رأسه و ارتفع عن طريق تلك اليد التي احتضنت كتفيه بقوة متوسطة ؛ جاعلا عيناهما السوداوان يتقابلان .

.
.
.

"ستظل ابني الغرابي الجميل ؛ جونغكوك "

💥
💥
💥
💥
💥

الشمس غربت و لاحت ملامح النجوم و القمر في السماء ؛ أصوات الذئاب و الحيوانات المفترسة قد اخترقت مسامع العائلتين الملكية ؛
نزل الكل من عرباتهم الخاصة إثر رحلة متعبة طويلة ؛  و لا يزال أمامهم ليلة طويلة كذلك .

تجمع الكل أمام باب القصر منذهلين بفخامة و عظمته ؛ فما أدراك بصاحبيه .
دلفوا جميعا و شيعوا أعينهم بأرجاء و زوايا القاعات هنا و هناك ؛ منبهرين بقوة البناء و
ضخامته .

اندهش الجميع من بهاءه و حسنه ؛ و أولهم الصغير كوكي الذي أمسك بذراع تايهيونغ متمسكا به ؛ فغر فاهه مما يرى ؛ الزينة و البهارج ؛ الأضواء و الأزهار ؛ الأشكال و الألوان ؛ جميعها جذبت أبصار ذلك الطفل الذي سرح في جمالها .

تم اختيار حجرة لكل الشخصيات الحاضرة المهمة حسب ترتيبهم في العربات ؛ لكن الصغير أبى ترك تايهيونغ فأصر على النوم معه و أحد لم يرفض طلبه .

و نظرا لمناوشات الأبناء مين حول عدم قبولهم بتجمعهم معا بنفس الغرفة ؛ اضطرا لتغيير غرفهم مع الصديقين كيم و بارك .
أي جيمين و تيمين بغرفة ، و يونغي مع تايهيونغ بالغرفة الأخرى ، ما أدى لتعكر مزاج كلا الصديقين و يونغي بالذات .

فيما توجه الكل لحجراتهم غرض تغيير حلاتهم و بهرج التزين .

💥
💥
💥
💥

في غرفة "التيمين" : (ما عرفت كيف
اجمع جيمين و تيمين غير كذا 😂 )

دلف كليهما الغرفة فيما يتحاشى جيمين النظر للآخر الذي قد رسمت على ملامحه الخبيثة ابتسامة تحمل الكثير من المكر فهذا القرار الذي يجمعهما في غرفة واحدة كان في مصلحته .

التف ليرى الصامت يوظف أغراضه في أماكنها المحددة في حين لم يلق عليه نظرة واحدة ؛ ما خلق بعض الشك داخله و جعله يتساءل حول السبب.
"جيمين ؟"
استدار المعني على حين غرة حين سماع اسمه من بين شفتي من كان غارقا به و بسحر جماله و سحر كلماته .
"همم!"
همهم بهدوء كاجابة للآخر ، عقد حاجبيه من هدوء الآخر و اجابته الباردة فأردف :
"أنت بخير؟"
تساءل رغم انه ليس من الاشخاص المهتمين حقا لكنه فقط يريد ارضاء فضوله .

MY FIRST EXPRIENCE (تجربتي الأولى )  / VKOOK (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن