!الخادمة غريبة الاطوار !؟؟

107 14 0
                                    

𖧐اتمنى لكم قرأة سعيدة ، واتمنى تعجبكم الرواية ، واذا اعجبتكم
تفاعلو ، وشكراً :)𖧐
_________________________________________

انتظرت حتى اخذت الخادمة استراحة وخلدت الى النوم ، انها فرصتي في البحث في هذا المنزل ، وبما ان يملك ثلاث طوابق بدأت البحث في الطابق الاول ، يوجد في الطابق الاول مطبخ ، لا يوجد به امر مريب ، ذهبت الى غرفة الضيافة كانت عادية لا يوجد بها اي شيئ بل كانت تقريباً مهجورة ، لكن الامر الغريب ان الرجل العجوز تاجر كبير ، الا يوجد لديه اصدقاء في العمل يأتو لزيارته ، هذا غريب انه من أكبر التاجرين في الصين ، ثم فكرت بأنهم لا يأتو الى زيارته لانه كما يدعون انه مريض ، ذهبت الى غرفة الجلوس انها عادية فنحن نجلس بها ولم الاحظ اي شيئ غريب انها عادي ، و يوجد مكتبة بطابقين انها موصولة مع الطابق الثاني، كانت مجرد غرفة مليئة بلكتب، كان الطابق الاول عادي جداً الا غرفة واحدة لم ازرها او اتفقدها ، ان امر تفتيشها صعب لانها غرفة الخادمة غريبة الاطوار ، اتجهت نحو غرفتها وانا في طريقي اليها ابحث عن سبب يجعلها تخرج من الغرفة ، طرقت الباب " هل يمكنني ان ادخل ، انا جيشوان ".
"نعم يمكنكِ الدخول ". قالت و هي تفتح الباب .
"غرفة الضيوف تحتاج الى تنضيف ، فمريضي يحتاج الى مكان نظيف ليجلس فيه ، حتى لا تتوتر اعصابه ". جعلت الرجل العجوز حجة لتخرج من غرفتها .
انتظرت في المطبخ حتى استطيع معرفة ما اذ خرجت او لا لان غرفتها بجانب المطبخ ، خرجت من غرفتها واتجهتُ نحو غرفتها ، " ماذا تفعلين " قالت وهي تحاول ابعادي عن باب الغرفة . " كنت فقط احاول ان اجد مكان جيد حتى اجلس بهِ مع مريضي ، وبما ان غرفتك مطلة على الخارج ...". اجبت وانا احاول الابتعاد عن الباب ، كانت متوترة وتريد محاولة ابعادي بكل ما تملك ، هذا يجعلني اشك في الامر اكثر من قبل ، اظن ان هناك امر مريب في غرفتها ، يجب انا افتشها في اقرب وقت ممكن ، " لا مشكلة ، يمكنني ان اجلس معه في مكان اخر مثل غرفة الضيوف انها رائعة واطلالتها جيدة ". قلتها واتجهت نحو الطابق الثاني ، " لهاذا نظفي غرفة الضيوف جيداً". قلتها وانا اتجه نحو الدرج . الان وقت الطابق الثاني الغرف الموجودة به هي المكتبة وغرفة نوم الرجل العجوز وغرفة نوم السيدة مينا و غرفة نوم اخرى ، يبدو انها لاحد ابناء السيد العجوز ويبدو انها لوالد السيدة مينا ، والغرفة التي تم تحضيرها لاجلس بها ، طول فترة العلاج مع الرجل العجوز، ويوجد غرفة جلوس صغيرة مطلة على شرفة متوسطة الحجم جميلة مليئة بالشجيرات الصغيرة ، كانت الشرفة تحتل نصف الطابق الثاني ، كان عادي جداً لم يكن يمتلك شيئاً غريباً ، لكن غرفة السيدة مينا كانت مغلقة لم استطع فتح الباب.

𝗜𝗻 𝗧𝗵𝗲 𝗗𝗮𝗿𝗸  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن