التاسع.

12.1K 344 311
                                    









بالغرفه الصغيره جداً الشبه فارغه.

بعد م قال صهيب كلامه هجم عليه معتز ومسكه من ياقته وبصراخ مهلع:ايش براسك ي صصههيبب ااييش برااسك،والله النور معاد تشوففهه.

دخل اثنين من الامن وسحبوا معتزبعيد عن صهيب الي لسى ابتسامته الجانبيه مرسومه ع وجهه.

جلس معتز ع الكرسي وهو يبي يعدم وجه الي قدامه،اخذ نفس قوي:ليش اخترته؟.

معتز وهو يعدل لبسه:لان المهمه هذي مرا تناسبه وبعدين هو يعتبر بديلك.

معتز برفعه حاجب:بديلي؟.

صهيب وقف ويتمشى بالغرفه وحول معتز:اي بديل وصلني انك تبي توقف وان لك ثلاث سنين وانك سويت الي عليك وبس تبي تطلع انا دورت غيرك كفو لهالشيء م لقيته الا هُو.

معتز بعين كارهه لصهيب:اتركه.

معتز م كان متوقع انه لو طلع بيكون هذا بديله م توقعه هو،كان ناوي يطلع اصلاً بس عشانه،ومو عشان يطلع واحد يدخل الثاني!.

سمع صوت صهيب القادم وهو يحط يده فوق كتوف معتز:بتركه في حال كملت شغلك تدري اننا نبي راس سراج،بعدين طول هالثلاث السنين الي ضيعتها بس قعدت تبني الاساس الحين بتترك كل شيء وانت م اجهزت عليه-قرب منه اكثر-احنا م نبي خسارتك معتز احنا نبيك لنا،م بقى شيء ع هدفنا.

معتز ابعد يدين صهيب ومو مهتم للي قاله:اصلا حتى لو ابا اطلع مو بكيفي صح؟.

صهيب ابتسم:شاطر بديت تفهم.

وقف معتز بنيه انه يطلع لكنه سمع صوته:انتبه ع حبيبك زين.

تفل معتز بجهته وطلع.

-

عند عمر الي لبس تيشيرت وفوقه جكيت جينز مع بنطلون وشوز رياضي مناسب لستايله وكان كل شيء من اختيار ودّ ضبط
شعره و تعطر عدل.

ابتسمت له ودّ:شكلك جميل.

قام وهو يناظر شكله:تقولين؟ترا انا اثق فيك.

ودّ:والله حلو حبيبي.

سمعوا تنبيه جوال ومكان غير جوال عُمر الي كان التنبيه هذا وصوت النغمه هذي تخص صهيب:ااااه ودّ لايكون رففض.

ودّ الي م تبي تحزن اخوها:لاحبيبي م رفض يمكن ارسل شيء ثاني شوف.

رفع عُمر جواله عشان يشوف صهيب شنو قال"إطلع برا أنا تحت".

القَاصي.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن