الخامس والعشرون.

5.9K 158 98
                                    


صباح الخير🤍.
كيف حالكم؟الشوق لكم واصل حده والله،اتمنى انكم باحسن احوالكم.
بارت طويل وبدايه الحبكه،تعليقات توصل٤٠٠ تسعدوني فيهاوالفوت برضو لا تنسونه ولكم الي تبونه.
اعتذر عن غلط،واي انتقاد بناء اي اقتراحات مرحب فيها اكيد.
قراءه ماتعه🤍.



بنفس الليله.
كان منسدح بملل خانق،خلص شغل البيت والتلفزيون م فيه شيء،رفع جواله وم لقى اي رساله.

اصلاً مين بيرسله؟توجه للحمام بعد م لمحت بعقله فكره مداهمه البيت ع فؤاد.

تروش ولبس وتعطر،و يتأكد اخر مرا من عدم وجود اي غلطه ظاهريه شكليه.

طلع واول م وصل دق الجرس بس م سمع صوته:خرب الجرس؟

دق الباب اكثر من مرا لكنه م سمع رد،وجزمه فؤاد موجوده برا يعني اكيد انه بالبيت.

تذكر المفتاح الاحتياطي الي معه بالمحفظه،طلعه وفتح الباب ودخل.

بدا ينادي عليه لكنه م سمع رد:لايكون صابه شيء!

دور بغرفه النوم وحمامها والمطبخ وكم مكان بس م لقى له اثر.

الين وصل للباب البني الوحيد بالبيت،الغرفه الي نبهه فؤاد الف مرا من عدم دخولها ايش م كان.

لكن فضوله اقوى من انه يمنع يده من انها تمتد وتلمس مقبض الباب وتنزله لينفك ويدخل.

توسعت عيون يامن اول م لمح الغرفه الي تمليها ثلاث شاشات كمبيوتر كبيره،ولابتوبات واشرطه واوراق واشياء خرابيط كثير.

وصور كبيره معلقه ع الجدار البعض مقتول والبعض لاء،بس هذي م كانت الداهيه بالنسبه له

لما شاف بعض الصور المعلقه لبعض الناس وكان منهم معتز ومجيد وايهم!

وصوره لسراج بس مغرق دم!وغازي،بعدها سمع زي الصوت الخافت لصراخ والتفت ل فؤاد الي كان جالس ع الكرسي الجلد الاسود ولابس سماعات وكان الصوت صادر منها.

كان يتفرج لتعذيب؟؟هذا الي شافته عين يامن.

وضل يشوف الفيديو الدموي الي قاعد يشوفه فؤاد بجنود وبدون اي حركه،كان مقزز للغايه.

طاحت اغراضه من يده واصدرت صوت التفت لإثره فؤاد.

م توقع ابداً ولا واحد بالميه ان يامن بيتعدى منطقته وبيدخل لهالغرفه الي منعه الف مرا يدخلها

فؤاد:يامن!!شتسوي هنا؟

استوعب يامن ان فؤاد شافه وقاعد يكلمه،استوعب دموعه الي كونت غشاوه ودقات قلبه الي تزايدت.

القَاصي.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن