السادس عشر.

9.6K 278 59
                                    










عمُر جمد قلبه،صهيب أعلن له حبه له قبل قليل،صحيح إنه يبيه بس حس بالخوف هجم عليه والرعب بإنه يخوض هالمرحله بدا ألف صوت يتكلم بعقله،شيء بداخله يقوله اقبل انت تحبه اسمع لي أنا،وفجاءه حس بشيء يقول بتندم،حس بيد صهيب يمسح ع خده وبصوته الثخين الرجولي الي طالما تمنا ينام عليه ويهمس له بكل كلمات الغزل:عمُر وين رحت؟.

عمُر بلع:صـ.صهيب أنا...

صهيب قاطعه:أنا متقبل رفضك،بحكم الظروف الي مرت وانا المتسبب فيها، بس لو تبي ترفض أنا م ابيك تنظر لي كنظره صاحب لأني أنا أحـ..

عمُر بصراخ:أرجوك لاء أرجوك الا هي لاتقولها.

صهيب عقد عواجبه،عمُر:إحنا اصحاب ا ص ح ا ب،ارجوك انا اقنع نفسي بشتى الطرق ،انت م تعاني من الحروب الي داخلي انت م تعرف لمن تحس بشعور اللهفه الي بداخلك لشخص وبالنهايه هاللفه م تنتهي بحضن ولا ببوسه ولا بكلمه حلوه بس بمصافحه،انت م تعرف شعور الشوق ولا الغيره، انا اجزم انك م غرت علي ولو مرا،صهيب انا م ابيك تحبني لانك تشفق علي او لانك تبي تبادلني فقط لاني احبك ابيك تحب عمُر،لشخص عمُر لروح عمُر،أنا م ابا تنعاد هذيك الفتره ولا هذاك الشعور -وبضعف منه انزل عيونه ومسك يد صهيب-أنا أحبك واعشقك واهيم فيك والرغبه كبيره اكبر من الجبال،شفت هالشعور؟ابيه يكون لي بداخلك،حب عميق وشوق ورغبه،انا انتظرت فتره طويله-وابتسم ع حاله لان صهيب جاهل من متى هالحب مزروع بجزور قلب عمر-طويله جداً،اقدر انتظر بعد وانتظر وانتظر اذا كان باخر الطريق انت.

صهيب م رد ع عمُر الي كان يناظره ،سحب يده بعيد عن عمر،اما عن عمر م عرف اذا ضايقه ولا وصله قصده لذا هو هالمرا لف وجه صهيب له وباسه بلطف:
لاتزعل.

صهيب ابتسم بخفه:
م زعلت،انا احترم رايك وممكن كلامك فيه من الصحه.

ابتسم له عمر:
معالسلامه لوقت ثاني.

صهيب:
فمان الله،عمر.

عمر نزل من السياره وسمعه قبل يقفل الباب:
هلا؟.

صهيب وهو يأشر ع الكنبه:
م تبي جوالك؟.

عمرتفشل من غباءه للمره المليون اليوم:
اوه.

واخذه واتجه لبيتهم،ركض للغرفه قعد ع السرير وحط يده ع قلبه:
صبر انا قبل شوي رفضت اجمل شخص ع الارض انا رفضت باتمان،صبر هو كان بيقول احبك!،ايش كان بيصير لي انا غبيي ااه،-اخذ نفس-لزووم ادق ع يااسر الحين.

القَاصي.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن