"فلاش باك".معتز منسدح براحه وايهم ع صدره منسدح.
يده فوق قلب حبيبه ويمسح عليه بلطف،احياناً يبوس جهه قلبه واحياناً يحشر راسه برقبته ويستنشق ريحته.
اما معتز كان يشده لحضنه اكثر ويهمس لايهم بكلام يدوخه ويجننه وردات فعله كانت انه يبوسه ع شفايفه والخجل معتليه.
بعدها قام معتز وطفى اللمبات واكيد خلى الابجوره مفتوحه لان ايهم يخاف من الظلام قفل الموسيقى ورفع ل التكييف ورجع انسدح ع السرير بعد م فصخ ملابسه.
ايهم كان قاعد ويراقب حركاته وتنقله بالغرفه،وقف معتز ع ركبه ع السرير قبال ايهم الي كان قاعد،سحبه من رجلينه وانسدح بحضنه وحاشر راسه بصدر حبيبه،كان ينطرب ع دقات قلب ايهم المتخربطه المتلاعب فيها من قبله.
رفع راسه،اصطدمت انوفهم مع بعض اصطدام لطيف،وحك بشعرات دقنه الخفيفه القصيره ع جلد ايهم.
معتز وهو مغمض عيونه:
ي وردتي النادره.ايهم واللحظه قريبه لقلبه همهم:
همم.معتز فتح عيونه بسوادها الحالك وقابلت عيون الاسمر،شتت نظره وجمع شعره ورا اذنه الشعره الفاتح المتوسط النعومه،الربطه كانت باخر شعره فكان اكثر الشعر متناثر حوله.
معتز:
تدري اني احب الورد الاصفر؟لانه يذكرني فيك وبشعرك،واحب اللون الوردي الغامق للورد الي مثل لون شفايفك المغربه هذي،انت وطني وموطني وايستاطني،ايهم انا عالق،انا مغرم انا م ت ي م.مرر ابهامه ع خد ايهم واكمل:
ايهم لاتروح ايش م صار لاتروح،ابيك تعرف اني متمسك فيك،ابا م اهم شيء غيرك،انا اوعـ...اوقف ايهم الي حط اصبعه ع فم معتز:
لاتوعد م احب الوعود.معتز مدرك كره ايهم للوعود ويتجنبها دايم،وبنفس الوقت ايهم عارف ان حبيبه م عمره اخلف وعد وواثق فيه بس خوفه والعقده عنده من هالشيء مستمر.
معتز قرب له اكثر:
اوعدك.عندها غمض عينه وهو يسمعه وصدره يطلع وينزل بهدوء وانفاس ناقصه ومظلومه بس م تلومه هالانفاس بما ان الي قدامه يخطفها من قربه.
معتز :
اوعدك م يكون هالقلب لغيرك،ولو راح لغيرك فربك ياخذ روحي ي ايهم،ايهم انا أسيرك ،ايهم إنت القاصي الي الوصول لك صعب وانا م حتخلى،جسمي عايف كل شيء غيرك ايهم.ايهم الي من العاده يخاف من تكرار اسمه لكن معتز اميره وملك قلبه بثقل صوته ونبرته المخمليه تخليه مثل المخمور.