"رواية عشق وانتقام"
{تعريف بالشخصيات}##
(البطل):فهد امجد الصياد:هو الابن الأكبر لعائلة الصياد وله حكايه كبيرة سنتعرف عليها فى الأحداث القادمه وهو شاب وسييييم جداً وجسده الرياضى الممشوق يجعله اكثر وسامه وعيونه العسلية التى يحوطها جيش من الرموش لتحمى هذه العيون كعيون الصقر وهو فى عمر (٢٦سنه)ويتسم بالأخلاق الحميدة وليس له علاقات نسائية وهو المالك الأول لأكبر شركات المعمار للصياد فى الشرق الأوسط كله وتخرج من كليه هندسه ويعشق التحدى ولا يترك حقه ابداً🔥(عبير أمجد الصياد):شقيقه فهد الصياد الوحيدة هى فتاة جميلة جداً ومحجبة وتتميز بالغمازات التى تزيدها جمالاً فوق جمالها وهى فى عمر (٢٠سنه)وتعشق الشيكولاته🍫🍫 وتتميز بالبشرة القمحاويه والعيون البُنيه الغامقه الجاحدة الخاطفة للأنظار وتعشق قراءة القصص والروايات بكل أنواعها ففى بعض الأوقات تتخيل نفسها مكان البطلة احياناً😎وهى فى أولى كلية هندسه وتحب أصدقاءها جداً وتعشق الأطفال الصغار جداً وكان لها أدراة شركات الصياد لحين وجود اخيها وسنتفهم فى الأحداث القادمة.
(البطلة):مليكة أحمد الدسوقى:هى فتاة على قدرٍ عالى جداً من الجمال عيون التى بلون السماء الصافى التى تجذب تأسر قلب كل من ينظر لها وتتميز بالبشرة البيضاء الناصعة البياض وتعشق التحدى ولكنها عنيدة جداً جداً وتعشق الورد الأحمر الجورى وفى عمرها (٢٢سنه)وهى فى كليه طب جراحه القلب وهذا هو حلمها وحلم ابيها (احمد الدسوقى)ومحجبة وعلى قدر كبير من التدين والأخلاق ولا تسمح للشباب بتجاوز الحدود معها.🙅♀️
(مى أحمد الدسوقى):شقيقة مليكة وتعتبرها مليكة انها ابنتها وليست اختها وهى فى عمرها(١٧سنه)وفى الصف الثالث الثانوى العام وحلمها ان تدخل كليه هندسه ومحجبة وتعشق الشيكولاته السوداء وتحب اختها (مليكة )كثيراً وتحب اخيها (آدم)كثيراً وتعتبره أمانها وحمايتها فى الدنيا ولا تحب الاختلاط بالشباب. 🧕
(آدم أحمد الدسوقى):شاب وسيم جداً جاد فى عمله يعشق أخواته البنات جداً(مليكة ومى)وذو خلق حميد ويحب قراءة القصص وخاصة الآكشن ولكن فى وقت فراغه فقط وليس له علاقات نسائية ابداً وجسده الرياضى الممشوق يجعله فريسه لكل من ينظر له ويعشق (أمه)ويسعى لإرضاءها فقط وهو خريج كلية هندسه ولا يحب الاحتفال بعيد ميلاده رغم اصرار أخواته عليه ولكنه يرفض ذلك وهو فى عمره (٢٧سنه)ولديه شركة معمار صغيرة فى بدايتها.
(فاطمة مراد الحسيني):والدة (آدم ومليكة ومى)سيدة تعشق ابناءها كثيراً وتسعى لإسعادهم وراحتهم وتشجيعهم لتحقيق احلامهم فهى من تحملت مسئوليتهم بعد وفاة ابيهم وزوجها (احمد الدسوقى) ومتدينة جداً تعشق قراءة المصحف الشريف فى كل وقت فراغها وهى فى عمرها ٥٦سنه)نفسها تفرح بابنها فهى تعرفه جيداً انه جادٍ فى كل شىء.
(حازم الصياد):هو عّم (فهد وعبير الصياد)هو رجل قاسى لايعرف الرحمه والمودة وصلة الرحم نهائياً وكل همه الفلوس والشهرة حتى لو على حساب غيره كان بيغير من أهوه (أمجد الصياد) لشدة حب والده له كان اكبر منه فىذلك الوقت وازداد كرهه له عندما علِمَ ان ابيه قد عينه المالك الرئسى لكل أملاكه قبل وفاته لان (حازم) كان ضغيراً فى هذا الوقت ولا يسمح سنة بالإدارة وعندما توفى أخيه وزوجته منذ زمن ازداد كرهه أضعاف أضعاف لعلمه ان ابناء أخيه هم من سيمتلكون كل شىء فى ثروة ابيهم بعد ان أخذ حقه ولكنه كان يريد ان يجعل كل شىء فى يد ابنه ولكن ابنه فاسد وفاشل فى كل شىء وهو فى عمره(٦٤سنه) وهو غير متدين وقلبه متعجرف.
أنت تقرأ
رواية عِشْقْ وانْتِقَامْ ♥️بقلمى/عبير سعيد✍️👑
Mystery / Thrillerنبذه مختصره💕💕 لكل واحد فينا حكاية فى حياته💝 هكذا تحتوى هذه الرواية حكايات كتيره مع ابطالنا وغيرهم من الشخصيات 💖كل واحد فيهم عايش حياة مختلفه عن التانى ولكن هيجمعهم رابط قوى وهو الصداقه💕 وطبعاً ما بتخلاش الحياة بينهم من العند والمشاكسة والتحديات...