١٣

39.5K 3.3K 1.2K
                                    

بيرل:
اليوم لم يحدث شيء جديد، صحيح أني تكيفت وجمعت الكثير من الذكريات الماضية والجديدة لكني أشعر ببعض الملل والنقصان هنا

أبي مَرِح وذو شخصية رائعة ومتّزنة، ماثيو غامض للغاية لكنه مرح أيضاً وناتالي مجنونة تماماً ولكن أحياناً حزينة وأنا مازلت أكتشف نفسي

تناولت الغداء مع أبي بشراهة وهو كان ينظر باِستغراب ويبتسم لأنها تبدو أول مرة أتناول فيها شيء رائع كهذا، أطلق ضحكة خافتة ليتحدث وعينيه على طبقه "مايزال هذا طعامكِ المفضل"

رمشت باستغراب لأتلفظ "وأنا مستغربة من نفسي وأقول لمَ لا يمكنني التوقف عن الإستمتاع بكل قضمة"

رفع كتفيه بغرور "أنا الأفضل في إعداده كنتِ دائماً تقولين هذا"

تناولت قضمة أخرى لأصرح "أنت الأفضل، حتى لو كنت فاقدة للذاكرة ولا أعرف ماهي شخصيتي ستبقى الأفضل"

"حسناً في الحديث عن شخصيتك… كنتِ مختلفة قليلاً… ثرثارة ولا تصمتين وكثيرة الحركة ومتمردة وكان الخوف يخاف منكِ" أطلق ضحكة متنهداً ليتابع "لكنكِ بكل حالاتك مازلتِ بيرل ابنتي، صغيرتي"

"لكني الآن لست على سجيتي وأخاف من أبسط الأشياء وليس لدي شيء لأقوله طوال الوقت"

"لا بأس بيرل هذا ليس مهم الآن… طالما أنكِ بخير لستِ خاسرة، ستعوضين كل شيء لا تقلقي"

أومأت بتبسم لأكمل طبقي، لا يمكنني أن أترك هذا الطعام اللذيذ وأحزن كالحمقاء، نهضت لأتفوه "شكراً على الطعام أبي! أتمنى أن تقوم بإعداده دائماً!"

رفع لي إبهامه كاتماً ضحكته لأتابع "أنا سأتنزه قليلاً… سأعود باكراً"

"استمتعي بوقتك"

خرجت مرتدية معطفي الرمادي المألوف الذي يعجبني، أعتقد أنه كان المفضل لدي، وحشرت السماعات بأذني لأستمع لبعض الأغاني الموجودة بهاتفي منذ السابق

حسناً لقد اكتشفت الكثير من الأشياء عن نفسي اليوم، كنت أتجول في الشوارع القريبة ولم يكن من الصعب علي تذكر طريق البيت لكن فجأة قطع الأغنية صوت رنين مكالمة من رقم جديد لا أعرفه

همهمت بتساؤل لأجيب جاذبة مكبر الصوت الذي في السماعة "مرحباً…" لم أسمع الكثير من الطرف الآخر، صوت سيارات وارتطام ملاعق وموسيقى خافتة للغاية

"كيف حالكِ بيرل؟" صوته زاد من سرعة نبضاتي وصدمني كأنه أسقط الثلج على رأسي، لم أتوقع أن أسمع صوته مجدداً، لم يكن في بالي أبداً ولكني سعيدة للتحدث إليه نوعاً ما لأستطرد "كارل!… أهلاً كيف حالك، كيف هي روزلي والطبيبة وهيوغو والجميع؟"
لم أستغرب وجود رقمي عنده لأن هاتفي كان معه وكان يعرف كلمة المرور لكن هذه تعتبر وقاحة

كان يأخذ وقتاً طويلاً حتى يحيب "أجل… جميعنا بخير، روزلي وهيوغو يفتقدانكِ بشدة… كيف حالكِ بيرل؟"

|| كارنيليوس ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن