كارنيليوس لم يغمض عينيه اليوم أيضاً، لكنه توصل لفكرة ما
وقبل أن يظهر أول خيط لضوء الشمس انطلق إلى الغرفة المعزولة التي توصله إلى زنزانة أودين تحت الأرض، ووصل ليجد الأصهب نائم، فقام بفتح البوابة بسرعة عمداً كي يوقظه صوتهافتح أودين عينيه لينهض بجلوس قائلاً "صباح الخير كارل"
كان الألفا يستعد ويعاود التفكير بكلماته وأفعاله لكن لم يعد الأمر مهم، فضم ذراعيه لصدره ليستطرد "أنت حُر"
نظر له أودين بابتسامة واسعة ليطلق ضحكة لم يستطع كتمانها فتلفظ "آسف ولكن هذا خبر رائع"
تقدم كارل نحوه رافعاً حاجبه منتظراً إفصاحه عن السر الذي يخص بيرل فقلب أودين عينيه بغرور ليصرح "حسناً علي أن أعطيك المقابل… أتتذكر منذ أكثر من شهرين عندما أمطرت فجأة وركضت بيرل للخارج وتبللت بالكامل؟"
طقطق كارل بلسانه ليتحدث باِنزعاج "أتظنني سأتذكر شيء حدث منذ شهرين؟ أمطرت مئة مرة خلال ذلك الشهر الذي تتحدث عنه"
زفر أودين أنفاسه بتملل ليتابع "صديقي ركز معي، ذلك اليوم كنت قد وجدت هاتف بيرل أتذكر؟"
أومأ بحاجبين معقودين قائلاً "وما فائدة كل هذه الذكريات؟"
حمحم أودين باِبتسامة متعالية ليتحدث بهدوء "كنت قد هربت من الزنزانة مجدداً ذلك اليوم، ثم ألقيت نظرة على الناس الذين هنا وبالصدفة سمعتكم، لكني لم أكن أتجسس عليكم لا تخطئ الظن!"
تأفف كارل فقد نفد صبره ليتحدث بحدة "فقط قُل الأمر المهم!"
"لا مستحيل من الجميل اللعب بأعصابك… إذاً ركز، خرجت بيرل فجأة وركضت لتتبلل بالمطر من رأسها حتى أخمصيها، أتعلم صُدمت مما رأيت أيضاً لن أكذب عليك" صمت بابتسامة مستفزة وعندما بدأ يظهر الغضب على كارل تابع "عندما تبلل قميصها ذاك… لا تخطئ الظن أنا لا أسترق النظر على أحد لكن شيء ما لفت انتباهي!"
وضع كارل كلتا يديه على جبهته محاولاً إمساك أعصابه ليصيح "ما خطبك!؟ تحدث بالمهم فقط سأهرم أمامك وأنت مازلت تسهب!!"
أخذ أودين نفس عميق ليصرح "عندما تبلل قميصها تسنى لي رؤية علامة كبيرة متوهجة على ظهرها"
صعق كارل واتسعت عينيه، كان هادئ ولكن عقله مشوش وصوت صفير قوي في أذنيه كأن أحدهم صفعه بقوة، عقدة لسانه منعته عن طلب المزيد من التفسير
تبسم الأصهب ليتحدث مقطّعاً كلماته "علامة، رأس ذئب، مُطابقة تماماً، للتي على ظهرك…"
كأنه أصيب بالدوار ومايزال صوته يردد في رأسه بأنها مطابقة لعلامته، والآن سيستطيع الإستمرار في حبها دون شعور بالذنب وشعور أنه يظلم رفيقته التي لم يكتشفها، لأن بيرل كانت هي رفيقته منذ البداية
أنت تقرأ
|| كارنيليوس ||
Werewolfحياتكِ يا حُبّي سيئة وأعلم أن وجودي فيها أسوأ لكن... إبقي بجانبي... ولا أريد أكثر من ذلك... 1# في المستذئب 1# في الخوارق 2019/6/22 (نقية)