٢٣

35.5K 2.8K 525
                                    

كارل كان يراقبني وأنا نائمة لهذا استيقظت رغم أنه لم يصدر الأصوات
لا أعلم ما الذي يدفعه للإستيقاظ قبل الدجاج دائماً

أعطيته ظهري وغطيت رأسي دون التحدث إليه خشية من أن يرحل النعاس عني فسحب الغطاء ليتفوه "هيا يا حُلوة انهضي الوقت متأخر ستفوتين وجبة الفطور"

"لا أريد، ليست لدي مدرسة أو جامعة أو وظيفة دعني أنام بسلام"

همهم ليصرح "إذاً سأنام أيضاً أفسحي لي المكان"

ادّعيت النوم كي لا أحرق وجهي من الخجل كالعادة لكني شعرت بقربه ويده على شعري فهمس "أعلم أنكِ مستيقظة"

"سحقاً" تمتمت لأبعد وجهه بيدي وأنهض لأتابع "لا تفعل ذلك مجدداً! وإلا سيأتي يوم يتراكم فيه النوم ويجعلني أرقد للأبد"

رفع حاجبه الأيمن مبتسماً وضم ذراعيه ليستطرد "هيا لدي رفيقة تخجل كثيراً لكنها تنسى أني أعرف ما يدور في رأسها"

نفخت خدي لأتلفظ "هيا توقف عن ذلك بما أنك تعلم"

هز رأسه ليهمس "لن أتوقف" ثم قبّل وجنتي ولوّح لي وخرج لأرمي وسادة طائرة عليه لكنه تحرك سريعاً وخرج فأصابت الباب

تأففت بتذمر فلم يعد بإمكاني النوم لهذا نهضت وقمت بالمعتاد وتناولت الفطور بجانب ذراع كارل وبعدها جلست أتحدث إلى ناتالي ولاحظت أنها أفضل من قبل
كانت تسأل كثيراً عن قصص المستذئبين وأغراضهم وبالطبع هذا من حقها فما تواجهه الآن لم تتوقعه يوماً

ثم سمعت صوت صراخ فلاد وكارل من حديقة القصر لنهرع إلى هناك ومن حسن الحظ أنهما لم يلمسا بعضهما بعد فقط كانا واقفين ويصيحان
كان كارل يقول بغضب "ليس عليك القدوم كل يوم أعطنا القليل من الوقت حتى نفتقدك ونأتي بأنفسنا إليك ما هذا!"

أجابه فلاد "تتحدث كأني منذ عشر سنوات وأنا لا أخرج من قصرك! لدي رفيقة هنا أنا لا آتي لرؤية وجهك"

صفعت جبهتي ونظرت نحو ناتالي وكانت تكتم ضحكاتها واضعة يديها على فمها فتقدمت إليهما لأصيح "مهلاً مهلاً توقفا! فلاد أنت مُرحّب بك دائماً لا تنصت إليه إنه غاضب، كارل توقف عن ذلك أعلم تماماً ما خطبك!"

حدق بي بغضب ليتفوه "عليكِ الإقتناع بما أنكِ تعلمين!"

طقطقت بلساني لأنقل أنظاري نحو فلاد قائلة "سأحل المشكلة… خذ ناتالي إلى السطح هي تريد التحدث إليك بالفعل، المنظر من هناك رائع وسيهدئ أعصابك حسناً؟"

رأيت ناتالي تسحب رفيقها من ذراعه بينما تستطرد "صحيح ماتزال هناك الكثير من الأسئلة لدي هيا يا رجل" كان في حوزة فلاد خبر جيد لأن صديقه المُختطَف قد عاد وهو لا يتذكر شيء مما حصل معه لكنه نسي الأمر بسبب الشجار

وعندما تأكدت من ابتعادهما تخصرت بينما أنظر نحو كارل لأهمس "توقف عن هذه الشكوك! أنا واثقة من أنه لم يعد يهتم بأمر ذلك الدواء إنه يأتي لرؤية ناتالي فقط"

|| كارنيليوس ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن