٢٤ الأخير

55.3K 3.8K 1.4K
                                    

"لورين نحن آسفات ولكن هذا هو الحل الأمثل"

تنهدت بلا حيلة ونظرت للصغار الذين غط بعضهم بالنوم لتتفوه "لست المسؤولة عما سيحدث… أرجوكِ روزلي أريد أن أراكِ سالمة"

ثم تهيَأَت نفسياً وأنا حاولت أن أدلها على الطريق لأني في الزيارة الماضية ركزت في كل شيء لذا أتذكره بعض الشيء

ودعتنا وخرجت لكن لم يكن توديعها كأننا سنراها لآخر مرة وركضت على هيئة ذئب أسود سريعاً نحو بساتين الليمون، هم كانوا يتشاجرون بعيداً عن هنا حتى لا يقترب أحد من القصر ولكن إن لم تسرع سيفوت الأوان

***★****★***

القطيع المنفي ضعيف للغاية لأنهم لا يبذلون جهدهم بحماية بعضهم فهم بالنهاية ليسوا عائلة واحدة وكل منهم يكتفي بحماية نفسه وهكذا هرب بعضهم بأنانية والآخرون تمت إطاحتهم

لكن قائدهم آيزاك كان يواجه كارل لوحدهما بعيداً عنهم ورفض كارنيليوس مساعدة أي أحد فهذه هي القواعد؛ الألفا ضد الألفا
وطلب منهم الذهاب لحماية الفتيات، كان يتفادى هجماته بهيئته البشرية ووجهه بارد وقريب للسخرية رغم الجرح الذي يأخذ وقت طويل حتى يلتئم في صدره والآخر غاضب ويصرخ فيه "هل ستستمر بالهرب أيها الجبان"

"لا أنا خائف عليك… تعلم أن الألفا الذي كُنتَ تحت رعايته صديقي ولا أريد إيذاءك لأجله"

توقف آيزاك وهو يلهث ليصرخ "لماذا لا تقاتلني!؟ من تظن نفسك!"

تنهد ليجيب "يا رجل هذا القتال بلا جدوى… لمَ علي قتال شاب هرب جميع رفاقه وتركوه وحده؟"

هدأت ملامح آيزاك للحظات ليهمس بلهاث "أنا لا أحتاجهم" وقفز على كارل ليسقط أرضاً وهو جلس فوقه ووجه مخالبه إلى عينيه

"بأي عين أبدأ يا كارنيليوس!؟"

وفي اللحظة نفسها كانت مونيكا واقفة تراقب رفيقها الذي يحاول غرس مخالبه بعيني كارل بخيبة وهي تحاول ترتيب كلماتها من تفاجؤها لتزفر باِرتجاف وتهمس "لقد خذلتني آيزاك… أنا لم أعد أعرفك"

اِلتفت آيزاك بصدمة بعدما سمع صوت مونيكا ليجدها تمسح دموعها وتستدير راكضة فنهض باِندفاع وصرخ "إنتظري!"

نظر خلفه فوجد روزلي تمسك بيد كارل وتحاول رفعه فتبسم بوجهه ليصيح "ألم أقل لك أنه بلا جدوى… إذهب إليها بسرعة… لا بأس أعدك أننا سنتعارك لوحدنا لاحقاً"

صك على أسنانه وزمجر "لم تنجو بعد!" ليركض نحو مونيكا التي تهرب ويمسكها من ذراعها فصفعته بقوة لتصرخ "إرحل عني وحقق أحلامك فأنا عقبة في طريقك للحصول على منطقتهم!!"

لم تزعجه الصفعة مثلما أزعجه كلامها فصرخ وشد يده على ذراعها "لماذا لا تفهمينني! أنتِ لستِ عقبة أنتِ فقط لا تفهمين! هؤلاء لديهم في منطقتهم شيء سيغير كل هذا العناء، إذا حصلت عليه لن أُطرد من أي مكان أذهب إليه وسيندمون جميعاً على ما فعلوه بي وجميع المستذئبين سيتوسلون إلي!"

|| كارنيليوس ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن