...
إسمي هو شونين، عمري 18 عاماً وأعيش مع والداي وأشقائي العشرة، لكنني كنت مميزة عنهم -على الأقل في نظري- والسبب هو أنني الفرد الوحيد في العائلة الذي يحب مشاهدة الكرتون والأنمي حتى في هذا السن.لطالما اعتقدت أسرتي أن هذه الأمور للأطفال فقط وعلي التصرف بنضج نظراً لعمري لكنني تجاهلتهم واستمررت في متابعتها، في بلدي أشعر وكأنني الأوتاكو الوحيد هنا لأنني لا أستطيع إيجاد شخص أشاركه أفكاري عن الأنمي والكرتون وهذا ما كوّن شخصيتي.
أنا لا أحب تكوين الصداقات ولا أخرج من المنزل إلا نادراً ولا اختلط بالناس وأحدث نفسي غالباً عن الأفكار التي تدور في رأسي، باختصار...أنا شخصية انعزالية لا تحب العيش في العالم الواقعي ولا تتصرف كالناس العاديين، أحب أن أكون مميزة حتى وإن كانت هذه الصفات لا تجعلني كذلك فأنا سعيدة أنني أتصف بها.
لطالما اعتقد الناس أن لدي مرضاً نفسياً فاضطرت أمي -حفظها الله- إلى أخذي عند طبيب نفسي ظناً بأنه سيعالج مشكلتي ورغم النصائح التي سمعتها عن الخروج بشكل يومي ومخالطة الناس وتكوين الصداقات...لم أنصت إليها أبداً فبعد أن عدنا إلى البيت أكملت أموري التي لا يفعلها أحدٌ سواي فقط.
يعتقد والدي أنني لا أتقن فعل أي شيء أبداً وكل هذا بسبب الأنمي وأمرني أن أتركهم لكني لم أفعل (أفضل ترك المدرسة على أن أترك الأنمي😁)
خصوصاً وأنني مقبلة على المرحلة الجامعية في وقت قريب جداً وعلي التركيز على مستقبلي أكثر...لم أعر هذا الكلام أي اهتمام مطلقاً فمع كل المحاولات اليائسة من أهلي في ترك هذه الأشياء والتركيز على الأهم لم أستمع أو أنصت حتى يئسوا هم مني وتركوني في حالي.لكنني الآن بحاجة إلى شخص أحدثه عما يدور في بالي من أفكار ومعلومات وأحداث وأشياء كثيرة لكن يبدو أني لن أعثر عليه أبداً فلا أحد يتابع الأنمي مثلي إطلاقاً 😢
الأنمي المفضل لدي هو:💖Dragon ball💖 ولدي خبرة تساوي 11 عاماً فيه، أعرف كل شيء عنه، أسماء الشخصيات والتقنيات والأشرار حتى أسماء الحلقات أعرفها لكن...من يبالي؟ لن يهتم أحد لخبراتي هذه فهم سيظنون أنني مجنونة أو أن بي خطباً ما لذا أخفيت خبرتي هذه في الظل بعيداً عن انتقادات الناس مع العلم أنني لا أهتم لآرائهم.
تمنيت لو أن أحداً يقدر مواهبي كثيراً لكن هذا العالم قاسٍ جداً ولا ينبهر أبداً بأشياء كهذه فليس هناك أي نوع من التحفيز أو التشجيع ولذلك أبهر نفسي كل يوم بدلاً من تضييعها على أناس لا يستحقون رؤية ما في جعبتي.
أنا معجبة بدراغون بول لكن...من أكون؟
Kimiko_Vegeta
أنت تقرأ
رحلة إلى عالم دراغون بول
Fantasy🌌قصة تخيلية عن...ماذا سيحدث لو دخلت إلى الأنمي المفضل لديك؟ ____ ❄تتحدث هذه القصة عن فتاة تعشق دراغون بول لكنها تكره واقعها الذي تعيشه ومنحت فرصة لكي تكون من تريد...وانتقلت بطريقة سحرية إلى عالم دراغون بول. ____ 💥شونين فتاة تحب العيش في عالم الخيا...