يامتشا: حسناً...الآن تأكدت أنكي من السايانز.😅
∆كان غوكو ينظر إلى صديقته الصغيرة مرتعباً...بدت مخيفة جداً وهي غاضبة، تذكر وجه زوجته حين تغضب تشبهها تماماً...لكنها هدأت لاحقاً وتنفست عميقاً.
"كانت قوية جداً...بالنسبة إلى فتاة."
...//شونين\\...
صوت غليظ تردد خلفي فالتفتت لأرى، عباءة بيضاء وعينان حادتان تحدقان في وأذرع متكتفة كفيجيتا تماماً...رفعت رأسي عالياً لكي أستطيع رؤية وجهه بوضوح...ياللهول إنه طويل جداً جداً...لقد كان (بيكولو).😯بيكولو: حسناً، لقد رأيت بولما وتشي تشي يصفعنه هكذا من قبل لكن ليس بهذه القوة.
شونين: أتعتقد حقاً...أنني، قوية؟
بيكولو: ليس قبل أن أرى ذلك بنفسي.
"أوه لا...حتى أنت؟ بلغة أمثاله تعني°أريد أن أقاتلك!°😤...ما بالكم؟"
"أنت تحلم أيها الناميكي، لقد تحديتها قبلك!"
∆يندفع فيجيتا نحو بيكولو بحزم ويعلمه بهذا، بدأ هذان الاثنان مشاحنتهما.
فيجيتا: لقد تحديتها قبلك لذا انتظر دورك.
بيكولو: وإن يكن، التحدي لا يعرف أدواراً، قوة كهذه يجب أن ينتبه لها شخصٌ متمرس.
فيجيتا: أوه وأنت هو ذلك الشخص؟
بيكولو: بكل تأكيد
∆أجابه بيكولو ببرود.
غوكو: كفاكما شجاراً، أنتما كفتاتان صغيرتان تتشاجران على دمية واحدة.
شونين: د...دم...دمية؟!😥😤😱
فيجيتا: لا تتدخل كاكاروتو.
يامتشا: الأمر يتوقف على الآنسة شونين إذاً.😏
...//شونين\\...
يتوقف علي أنا؟ ما الذي يقصده بكلامه؟ شعرت حينها أنهم يحدقون في متلهفين لسماع قراري😥...هل الأمر مهم كل هذه الأهمية؟ حسناً، لنرى الآن، بيكولو شخصية مميزة بالنسبة لي، قوي جداً لديه تقنيات مذهلة تعجبني، أما بالنسبة لفيجيتا...أوه يا إلهي، كيف أقولها، فيجيتا رائع بكل ما للكلمة من معنى، قوي وسيم سريع ولديه مهارات مذهلة أيضاً لكنه يشترك مع بيكولو في أمر واحد...وهو أنهما مخيفان جداً عن قرب...من سأختار يا ترى؟"أراكم لاحقاً!!"
بدات بالجري مبتعدة من هنا، أظن أن هذا أثار استغرابهم فالاختيار صعب، كلهم رائعون حقاً...دخلت إلى منزل الكابسول كورب ووجدت بقعة جميلة تطل على المدينة، تلك الزاوية التي تظهر في الأنمي حين ترغب بولما في الجلوس واحتساء القهوة(أعرفها جيداً😁)...نظرت للأسفل لأرى أن الرؤية قد توسعت للباحة الخلفية، رأيت حينها أن الشمس قد غربت تماماً وحل الليل وتمت إضاءة كل المصابيح في كل مكان، رأيت هذا المشهد في عالمي كثيراً، الأنوار مضاءة في المدينة كلها لكن هذا المنظر لا أشاهده كل يوم...تعرفون وضعي...شخص يعيش بعيداً عن المدينة والأنوار الجميلة، عالق في قرية يسودها الجهل عند الأغلبية والمشاعر المزيفة عند الأغلبية الأخرى، ظللت لمدة خمس دقائق أشاهد هذا المنظر إلى أن...........
أنت تقرأ
رحلة إلى عالم دراغون بول
خيال (فانتازيا)🌌قصة تخيلية عن...ماذا سيحدث لو دخلت إلى الأنمي المفضل لديك؟ ____ ❄تتحدث هذه القصة عن فتاة تعشق دراغون بول لكنها تكره واقعها الذي تعيشه ومنحت فرصة لكي تكون من تريد...وانتقلت بطريقة سحرية إلى عالم دراغون بول. ____ 💥شونين فتاة تحب العيش في عالم الخيا...