أعداء جدد...هجوم على الكون السادس؟!!

840 63 45
                                    

-كوكب بيروس-

∆كان كلٌ من غوكو وفيجيتا وترانكس وهويدة يتدربون كعادتهم بينما ماي تلمع سيف ترانكس وويس وبيروس والكايوشين...😒 🍜🍕🍚...

قام غوكو بتكوين ثنائي مع هويدة بينما فيجيتا كون ثانئي مع ابنه ترانكس كل واحد منهم يتبادل اللكمات والركلات وقد كانت قوتهم مجتمعة كبيرة جداً.

ترانكس: أنتي قوية جداً آنسة هويدة.

هويدة: وأنت أيضاً ترانكس.

غوكو: بالحديث عن القوة، لقد رأيناك وأنتي تغضبين في ذلك الوقت...لون شعرك كان مختلفاً ما كان ذلك التحول؟

هويدة: أوه أنت تقصد اللون البنفسجي؟ لقد سميته "السوبر سايان المدمر" أو "ديسترو" كاختصار له، ووصلت إليه حين قام يوبا بقتل شونين من بعدنا...

فيجيتا: لقد ارتفعت طاقتك كثيراً في تلك اللحظة، حتى أنها...*منزعج*تجاوزتني.

هويدة: إعذرني، فيجيتا الآخر قال الشيء ذاته وبدا منزعجاً.

ترانكس: أين شونين؟

غوكو: إنها هناك...طلبت منها الانضمام إلينا لكنها رفضت لسبب ما.

فيجيتا: لابد وأنها لا زالت متضايقة من مسألة شقيقها.

ترانكس: من حقها، فهو أخوها في النهاية.

∆كانت شونين جالسة مكانها وكأنها تتأمل مغمضه العينين بانزعاج.

هويدة: شونين؟

شونين: أجل.

هويدة: لما لا تنضمين إلينا؟

شونين: أحاول أن أتذكر.

هويدة: تتذكرين ماذا؟

شونين: الشيء الذي أراده فيو مني.

هويدة: يبدو مهماً جداً كي يرغب فيو به، لكن...لما تتعبين نفسك بتذكره؟

شونين: لقد قام فيو المعتوه باستخدام أخي ضدي كي يحصل على ما يريده مني، إن لم أعرف ما يريده، فلا أدري ما قد يفعله بي أو ربما به.

هويدة: لا تقلقي، تذكري أن يوبا أراد أيضاً الهجوم على فيو هناك...ربما يمكننا إقناعه بالانضمام إلينا.

شونين: آمل أن تنجح هذه الطريقة، إن ظهر مرة أخرى فلا تقاتلوه، دعوه لي.

رحلة إلى عالم دراغون بولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن