تفتح عينيها بصعوبة بعد ان كانت فاقدة وعيها طويلاً، لقد استيقظت لأنها سمعت صوت قتال قريب منها، كانت الرؤية ضبابية معها حتى اتضحت لديها، حين التفتت رأت وصدمت مما رأته...وجدت فيو واقف أمامها رافعاً ذراعه، لقد كان يمسك بهويدة من عنقها وقد كانت هويدة تقاومه بكل ما لديها من قوة.
شونين: ت...توقف...دعها!!
فيو*ينظر إليها*: أوه ارى أنكي استقيظتي أخيراً، ربما لا تمانعين لو أجهزت على صديقتك الآن...!
شونين: إياك...دعها وشأنها، أنت تريدني لا تريدها!!
فيو: محقة، لكن ليس في الوقت الحالي، لذا...
لوح بهويدة ورماها باتجاه شونين لكن شونين أمسكت بها.
شونين: أنتي بخير؟
هويدة: نعم.
شونين: حرره في الحال!
فيو: يبدو أن عقلك قد رجع إلى مكانه أخيراً، لكن هذا لا يعني أنني سألبي طلبك بالرغم من*يمعن النظر إليها من الأعلى للأسفل*...الجاذبية التي تتمتعين بها وأنا اعترف بهذا.
...//شونين\\...
ماذا؟! جاذبية؟ عما يتحدث عريض الاذنين هذا؟ ألا يرى أن الوقت ليس مناسباً للتغزل الآن؟ آخ هذا يثير تقززي حقاً...فيو: لكن...لن أطيل عليكِ، أنا وأنتي نعرف ما أريده، لذا لا تتأخري في إعطائي إياه.
شونين: أنا لا أعرف ما الذي تتكلم عنه؟
فيو: بدأ وقتك ينفذ عزيزتي، لذا كوني حذرة.
ثم يختفي من أمامهما.
هويدة: ذاك الجبان.
شونين: أين غوكو وفيجيتا وترانكس؟
هويدة: يقاتلون يوبا في الجهة الأخرى.
شونين: علي إيقافهم!!
هويدة: ماذا؟ إيقافهم...؟
لم تكمل شونين كلامها بل أسرعت نحوهم ولحقت هويدة بها...كانوا في تلك الأثناء لا زالوا يقاتلون يوبا غوكو حينها تحول إلى سوبر سايان غود، هجوم هنا وهجوم هناك، كان غوكو يقاتل يوبا خلف ذلك الغبار الكثيف محاولات لمسه لكنه لم يقدر...يمسك يوبا بغوكو من رجله ويقلبه ثم يركله في ظهره بقوة فيسقط أرضاً، ينهض غوكو من مكانه وقد اختفت الهالة منه لكنه لا زال يحتفظ بشعره الأحمر وبدأ يلهث ثم ينظر إلى الأعلى ليفاجئ بأن يوبا قد مرر كرته المعتادة نحو غوكو...كادت أن تلمسه لولا ان ظهرت كلٌ من شونين وهويدة لتمنعا الهجمة فانفجر المكان بأكمله...في تلك الاثناء، يظهر فيو داخل مختبره وكان يحدق فيه مصدوماً...قد كان مدمراً بالكامل، كل شيء محطم والأسلاك مقطوعة والشاشات مكسورة...كله دمر...
أنت تقرأ
رحلة إلى عالم دراغون بول
Fantasy🌌قصة تخيلية عن...ماذا سيحدث لو دخلت إلى الأنمي المفضل لديك؟ ____ ❄تتحدث هذه القصة عن فتاة تعشق دراغون بول لكنها تكره واقعها الذي تعيشه ومنحت فرصة لكي تكون من تريد...وانتقلت بطريقة سحرية إلى عالم دراغون بول. ____ 💥شونين فتاة تحب العيش في عالم الخيا...