المعركة المنتظرة...استعدوا!!

438 31 6
                                    

.....
في تلك الأثناء...كانت رينا تستجمع طاقتها وتركز بشدة على شيء واحد، التحول إلى السوبر سايان كأخويها، تظهر هالة شفافة حولها وتكبر أكثر لتصبح ذات لون ذهبي شيئاً فشيئاً، ثم أطلقت صرخة كبيرة لكن الهالة تختفي وتجثو على ركبتيها وتبدأ باللهاث...لقد بذلت مجهوداً كبيراً في سبيل تحقيق ذلك لكن بلا فائدة. لكنها لم تكن على دراية أن أختها الكبيرة تراقب ما كانت تفعله...

لسبب غير معروف للجميع اضطر زينو غوكو وزينو فيجيتا إلى العودة إلى بعدهما وقررا ترك هويدة كي تساعد شونين وأصدقائها في القضاء على هيرتز نهائياً، كان الكل على أتم الاستعداد لمواجهة هيرتز وأعوانه والتخلص منهم جميعاً لكن القلق بث في داخل شونين لأنها بعد أن تقضي عليه...ستنتقل إلى مكان آخر لن تتمكن فيه من رؤية رفاقها مرة أخرى وقد تكذب لو قالت أنها تنتظر هيرتز بفارغ الصبر لكنها في الحقيقة ليست كذلك، فقد كانت تأمل أن يتأخر أكثر كي تقضي آخر أيامها مع إخوتها وأصدقائها الذين لطالما أحبوها وفهموها واعتبروها واحدة منهم، كانت تقف أمام المرآة تتأمل وجهها طويلاً ثم بدأت تلمس شعرها الأسود الحريري الطويل الذي يصل لظهرها، ظلت تحدق فيه طويلاً وتذكرت كيف كانت تبدو عندما كانت صغيرة في كوكبها الأم...نظرت لجانب المرآة ووجدت خزانة للاسعافات الأولية ففتحتها لتخرج صندوق الإسعافات الأولية وتفتحه أيضاً...

كان بقية الفريق ينتظرون خارج الكابسول كورب ينظرون إلى السماء ولاحظوا كيف أنها صارت ملبدة بغيوم سوداء وكأن شيئاً سيئاً سيحصل بعد قليل.

"هل تأخرت عليكم؟"

فيجيتا: لو تأخرتِ أكثر ما رأيك...

صمت فيجيتا فجأة حين نظر للخلف ورأى شيئاً مختلفاً فالتفت البقية ليروا ما رآه، رأوا أن شونين قد خرجت من الكابسول كورب لكن بشكل جديد...كانت ترتدي ما يبدو كدرع لكنه مختلف عن درع فيجيتا ذا لون أسود وأبيض كالعادة، لكن ما أثار استغرابهم أكثر، هو أن شعر شونين الأسود الطويل قد أصبح قصيراً جداً يصل لمؤخرة عنقها، من سينظر إليها لأول مرة سيراها كأنها صبي وليست فتاة.

شونين: ماذا؟

هويدة: ماذا حصل ل...

شونين: تعنين شعري؟ قررت قصه لأنه طويل جداً وقد يعيقني أثناء معركتنا الحاسمة، إضافة إلى أنني اتبعت سياسة كوكبنا سابقاً، لا يسمح للفتيات بأن يطلن شعرهن خشية أن يكون عائقاً.

رينا: لأكون صريحة، تبدين أجمل هكذا.

شونين: شكراً رينا...هيه أين غوهان والولدان؟

غوكو: طلبت منه أن يقوم بإخلاء المدينة في حال حصل اشتباك قوي بيننا وبين هيرتز ومن معه.

رحلة إلى عالم دراغون بولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن