هجوم آخر على كون آخر...من أكون حقاً؟!

565 39 24
                                    

هويدة: لقد فشلت في مهمتي...لم...أحمها كما يجب...أنا آسفة...أنا آسفة شونين...😭

قالت هويدة وهي تبكي بحرقة بالقرب من جثة شونين الهامدة، بينما الآخرون مصدومون مما حصل للتو...هل حقاً شونين ماتت؟ وعلى يد من؟ على يد أخيها الأصغر، الأمر نفسه الذي حدث لشونين الأخرى في البعد الذي أتت هويدة منه، قتلت على يد شقيقها الصغير الوحيد...حاول ترانكس كتم بكائه وإخفاء دموعه على عكس غوتين الذي بكى بدوره، قبضة غوكو ترتجف بقوة شديدة وفيجيتا كاد يحطم الجدار...

رينا: كلهم...لقد فقدتهم...كلهم...

قالتها رينا وهي تسير في الممر ببطء ثم أسندت ظهرها للجدار وجلست وبكت بصمت فاتجهت كلٌ من ماي بولما إليها.

"مرحباً هل من أحدٍ...؟"

لم ينتبه أحدٌ إلى النداء في بادئ الأمر إلى أن دخل صاحب الصوت إلى الغرفة ورأى ما يجري.

"هويدة...؟"

التفتت هويدة للخلف ولا زالت الدموع تترقرق من عينيها وفوجئت كرفاقها بمن ناداها.

هويدة: شــ...شريكاي...😭

لقد كانا شريكاها زينو غوكو وزينو فيجيتا، نهضت من مكانها واتجهت نحوهما وعانقت زينو غوكو ولا زالت تبكي بشدة.

زينو غوكو: ماذا يجري...لماذا تبكين؟

زينو فيجيتا: وما...خطب شونين؟

سأل زينو فيجيتا وهو ينظر إلى شونين الممددة على الفراش ولم يلقى أي إجابة من أي أحد.

زينو غوكو: هل شونين...

غوكو: نعم...

زينو فيجيتا: ولكن كيف هذا؟! لا تقولوا لي أنه...

هويدة: يوبا المجرم قتلها!!

زينو غوكو: هي أيضاً...؟

فيجيتا: ما...ما الذي تفعلانه هنا بأي حال؟

زينو غوكو: لقد أرسل ويس في طلبنا، يريد أن يخبركم أن الأشرار عادوا للهجوم مجدداً!

"ماذا؟!" قال الكل بانسجام.

زينو فيجيتا: لقد هاجموا الكون الحادي عشر هذه المرة.

غوكو: إذاً ماذا ننتظر...فلنذهب!

غوتين: لكن...ماذا عن...؟

رحلة إلى عالم دراغون بولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن