كان نائما بعد ان عاد من عمله في ساعة متاخرة من الليل ... فما ورائه من اعمال مطلوبه علي وجه السرعة جعلته يعود متاخرا كل يوم الي البيت ... لم تكن هيا واعيه عندما حضر ... فهيا ووكما اعتاد منها كانت تغص في نوم عميق ...
لم يكن يفهم سر التغير الكبير الذي حدث في حياتهم ... خاصتا هي ... فهي لم تعد هي التي من احب وعشق وتجوز ... يا لقصة غرامهما التي تحاكي بها الصغير قبل الكبير ...
كان يتحمل الساعات القليلة المتبقية من الليل حتي تفيق هيا لينعم هو بنوم هادئ حتي ولو لساعة واحدة فقط ... فهي حدث ولا حرج اصبحت تنام وهي مصاحبة لكنسيرتو يعزف اقوي المعزوفات ... مقطوعة من مقطوعات بيتهوفن ... حيث لا يستطيع معها ان يغمض له جفن لينعم بالراحة في المكان الذي يجب ان يجد فيه الراحة ...
كانت عقارب الساعة تقارب علي السادسة صباحا ... لم يكن قد غفل اقل من ساعة فقد كان عائدا حوالي الخامسة صباحا ... ليفتح عيناه علي اصوات معركة حربية دائرة في شقته ...قام من نومه وهو يجر في ارجله التي لا تقوي علي حمله من كثرة تعبه واحتياجه الشديد للنوم ... ليخرج الي حيث مصدر الصوت ...
كانت هيا والخادمة ... وكالعادة المعركة اليومية دائرة ولكن لما تدور اليوم ... حول ماذا دب الخلاف هذه المرة .... توجه الي حيث تقف هيا ليحاورها ...
حازم : جودي ... شو فيه ... ليش عم تتختنقوا هيك ... جودي ردي علي واتركيها للبنت هلا ...
جودي : اسيبها ... اسيبها ازاي بس بعد اللي عملته دا وتقولي اسيبها مش ممكن البنت دي ... دي ما بتفهمش اي حاجة بقولهلها خالص
ليبعدها عن البنت بعد ان كانت ممسكتا بها وترفض تركها من بين يديها ...
حازم : " محدثا الفتاة " ... هلا فيكي تمشي من هون ..." لينظر اليها " ... وانتي ... وانتي تعي معي وبلا ما تحكي كتير عم تفهمي علي ...
جودي : فاهمة ... بس انت ايه اللي صحاك دلوقت دا مش ميعادك ...
بعد ان وصلا الي غرفتهما ...
حازم : فكرك شو بعمل ... الله انعم عليا بنعمة كتير كبيرة وما بعرف شو بسوي فيها ...
جودي : ايه اللي انت بتقوله دا ... مش فاهمه حاجة ...
حازم : منيح انك مانك فاهمة ... تعي هون واقعدي خليني اعرف شو سرك ...
جودي : سري ... سر ايه ...
حازم : ما بتعرفي عن شو عم بحكي ... هالمعركة اللي عم تفيقيني يوميا عليها شو بتسميها ... فيكي تفهميني ليش عم تتصرفي هيك ... شو هالطاقة العدوانية اللي جواتك هيدي ... من وين اجيتك ... كانت وين مخبيه وما خرجت غير من كام شهر مرئوا ...
جودي " وهيا بتعمل شعرها ومش منتبه لكلامه " : طاقة ايه وعدوانية ايه اللي بتقول عليهم دول ... بقولك ايه ارجع نام احسن وسيبني اخلص عشان الحق انزل ...
أنت تقرأ
أسفة ولكني عنك لن اتنازل ✅✅✅✅✅
Romanceits a story of married couples that will face a terrible event in their lives