كان يستعد لمغادرة البيت ... وقف امام دولاب ملابسه يفكر فيما يلبسه حتي يذهب الي شركته ويلحق بمواعيده التي تاخر عليها بالفعل ... كان كل ما تطاله يده لا يعجبه ... حتي امسك ÈÅÍÏì بدله ليتذكرها وقتما اختار ان يلبسها في احد ÇáÃíÇã واعترضت هيا عليه اشد الاعتراض ...
جودي : حازم شوفلك بدلة غير دي
حازم : ليش شو بها ...
جودي : مفيهاش حاجة بس انا مزاجي كدا ... البس حاجة غيرها...
حازم : جودي فيكي تكوني صريحة وتحكيني ليش ما بدك اياني البس هالبدلة بالذات ...
جودي " بعصبية " : حازم عندك بدل كتير غيرها البس Ãí واحدة تانية انما دي لا ...
حازم : جو بلا سئالة قولي ليش ما بدك هالبدلة ... وانتي بتعرفي كتير منيح ان هالون كتير بحبه وكتير بيلبقلي ...
جودي : عارفة ... عارفة انك بتحب اللون دا ... وعارفة انه بيليق عليك ... لكن برضو شوفلك حاجة تانية البسها وبلاش البدلة دي...
حازم : جو بيكفاكي دلع عنجد راح اعصب لو ما قلتي ليش ما بدك اياني البس هالبدلة ...
جودي : عايز تعرف ليه مش عايزاك تلبس البدلة دي ...
حازم : ايه بليز ...
جودي : يعني مش كفاية انك لوحدك كدا زي القمر ... وبتبقي عيني في نص راسي لما بنكون في حفلة او خارجين سوا من عيون البنات والستات اللي بيفضلوا يبحلقو فيك وكاني هواء او سراب ... يبقا ازي الحال وانا عارفة انك لابس البدلة دي واللي لونها اللي بيخليك قمرين مش قمر واحد ... مش هتحمل فكرة انك تكون لابسها وكل موظفات الشركة يشوفك بيها ...
حازم " وهو ميت من الضحك " : شو هيدا ... جو معقول انتي عم تغاري علي وبهاي الدرجة ...
جودي : طبعا بغير عليك اومال عايزيني ايه ابقا لوح تلج ... حلو اوي اني ماغيرش دي كمان ...
حازم : لا حبيبي ما بقصد لكان ما كنت بعرف عنكي هيك ...
جودي : ما هو لو انا لما ما غيرش عليك ابقا ساعتها تعرف اني مابقاتش احبك ...
حازم : لو عهيك يبقا ما راح نوصل لهاليوم ابدا ...
جودي : ليه يعني ...
حازم : لان اتنينتنا بنحب بعضنا لدرجة ما راح تسمحلنا نوصل لهاي النتيجة ...
جودي : يا سلام علي الثقة ...
ليضحكا سويا وينعما بلحظاتهما معا ...
ليعود مرة اخري من ارض الذكريات الي ارض الواقع بعد ان احس بشفتاه تبتسم كما كان يبتسم معها في الخيال ...
حازم : " شكلي راح اعيش عالذكريات ... هالذكريات هيا اللي باقية الي من هالحب اللي ماعدت عارف وين راح وشكله للماضي ماراح يعود مرة تانية ... "
أنت تقرأ
أسفة ولكني عنك لن اتنازل ✅✅✅✅✅
Romanceits a story of married couples that will face a terrible event in their lives