* اعراض غريبة *
فتح الاصغر ألماستاه الزرقاوية لسماعه شهقات شبه عالية تصدر بمقربة منه هو استوعب بعد ثواني من النظر الى السقف ان الذي بقربه يحاول كتمها لكنه لا يستطيع التفت بكامل جسده للخلف .
يقابله الغرابي و عيناه السوداوية اللامعة رغم ظلمة الغرفة سوا من ضوء القمر الذي يدخل من الشرفة ، فهي كانت ممتلئة بدموعه التي جاهد حبسها كما يفعل يومياً لكن اليوم فقط انجرفت مشاعره .
الاشقر عقد حاجبيه بألم و دموعه هو الاخر تنذر بذرف كرستالاتها الحزينة لكنه همس مقرباً يديه لوجه حبيبه يمسح دموعه اولاً
" جونغكوك .. لا تبكي يكفي! يكفي انني ضعيف و غبي لعين للغاية هذه الفترة ، و لا اعرف كيف أُلمْلِم شُتات نفسي المحطمة لا اريد منك ان تـ..ـكون مثلي انا اريد ان استمِد قُوَتِي منك فـ..فلم يبقى لي احد سـ..سوَاك ! " انهى كلامه جاهشاً ببكاءٍ حاد .
[01:09 بعد منتصف الليل]
الجميع نامَ بعد يوم متعب بما فيهم جيمين زوجه و إبنه حتى جونغكوك الذي غطَ بالنوم بعد نوبةٍ من الافكار حول صحة حبيبه المتدهورة و كلماته تلك .
لكن هناك عبد ضعيف واحد بذلك القصر الموحش المظلم الذي لا يسمع به سوى صوت صدى الامطار و الرعد خارجاً ، و من غيره تايهيونغ الذي باتَ هذا روتينه مؤخراً .
يدفن رأسه بحضن معشوقه الذي يلف ذراعيه القوية حول جسده الضئيل الذي لا يظهر منه الان سوا خصلات شعره المبعثرة و اكتافه العريضة .
دموعه تكاد تجف من زرقاويتاه الا انه يرغمها على النزول فهو حزين و لن يستطيع إيقاف هذا البؤس و تهدأته الا بها ، مشوش و لا يفهم نفسه هذا هو الوصف المختصر لحالته .
طمر رأسه اكثر و اكثر بحضن كوك النائم يشد في إحتضانه و إمساك قميصه المبلل بفعل دموعه الساخنة ، " كـ..كوكي إستـ..يقظ تاي تاي يحتاجك ! تاي يريد قبلة دافئة منك يريد غزلك المبتدل يـ..يريد ان تغني له و تخـ..بره انك بجانـ..به و لن تفلت يده "
همسٌ بالكاد يسمع حتى لو كنت ملتصقاً به لن تحس سوا انفاساً تدل على شخصٍ يتكلم ، الاكبر كان غارقاً بعالم احلامه الوردية مع زوجه اللطيف الذي تغير عليه كثيراً مؤخراً .. هو ذو نوم ثقيل على اي حال .
لكنه إستيقظ ! .. يسمع تنفس صغيره المضطرب و تشبثه به و كأنه سيختفي إضافتاً الى إرتجافه الملحوظ اثر بكائه و هذا واضح وضوح الشّمس .
" تـ.. تايي !؟ " تمتم ببحة مثيرة إقشعر لها جسد المدعو تاي و فتح عينيه على مصرعيها لان الاخر إستيقظ و إستجاب لندائه كأنه رفع رأسه و شهق بقوة شهقة متألمة ،
شغل كوك المصباح الصغير بجانب سريره ثم جلس و قام بحمل ذلك الجسد الضعيف واضعاً إياه فوق فخذيه القوية .
أنت تقرأ
ٱنَآ مَٰعَکٓ •+18• |VK|
Random"كلا!! .. زوجي لن يدخل جناح نفسي " " سيد جيون " " قلت لا يعني لا .. و إلا سأهدم المشفى فوق رؤسكم " 🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁 " جونغكوك .. انا خائف .. الجميع يتحذث عني " " لا تقلق حبيبي .. انا معك " KØØK : TÖP TÂÉ : BÕTTÔM ✳ ان لم تكن من محبي...