+13+

289 13 7
                                    

* سأتركك يوماً *

كان في تلك الغرفة المظلِمة يتأوه كُل ما لمس القماش جلده المحروق ، قد نزل جونغكوك بالعل الى الاسفل من اجل العشاء و هم الان ينتظرون عودة تاي الذي تأخر قليلاً .

لا يعلمون انه يقوم بتغيير ملابسه التي باتت تؤلِمه لضيقها و إلتصاقِها بحُروقِه ، هو لم يرغَب بأن يُري ذلك لزوجه خوفاً من توبيخِه له ، لذا اراد ان يُضمِد جروحه بنفسِه .

حاول ذلك العدِيد من المرات لكِنه لم يُفلِح لذا قرر إرتظاء ملابِسه و النزول .

[ في الأسفل ]

" جيمين إبدأو بتناول الطَعام ، سأذهب لأُنادي تاي و أعود ! " تحذث بهدوء مُبتَسِماً لجاك الصَغير ثم نهض مِن مكانه اومئ له اخاه و زوجهُ ثم شرعوا بذلك .

و هو ذَهب عند فتحِه للباب إصطدم بتاي بِخفة لكن الأخر تأوَه بعلوٍ و كادت دُموعه تسيل " أسِف ، صغيري هل انت بِخير ؟! " تسأل بِخوف ثم امسكه من ذراعَيه مُشعِلاً الأنوار لكِنه تفاجئ من وجه ملاكِه المُحمر بشدة و جُرحٌ طفيف كان بالقُربِ من فكِه تلَمَسه بخِفة لِيهمس " ما هذا تايهيونغ ؟! "

" اءء .. "
لم يستطع إجابته بشيء ، إنه متوتر كيف سيجيبه حتى حقيقة انه إستحم بالماء الساخِن ليست مقنعة إبتلع ما بفمه ثم جلس على طرف السرير منزِلاً راسه تحت انظار تلك السوداء القلِقة تقدم كوك
من حبيبه مقرفِصاً امامه و امسك بيديه الساخنة على غير عادتها .

" تاي اجبني ما هذه الجراح رجاءاً قل لي القلـَ.. "

" أنا إستحممت بالماء الساخِن و قد احرق جسدي "

تحذث بعد تردد لكنه بالأخير فعل ، وسع كوك عينيه مالذي قاله زوجه الان " ماذا ! " إكتفى بها بخفوت ثم سارع بنزع قميص تاي الابيض و الضيق عليه .. إلهي ! اسوء ما قد يراه جونغكوك الان .

لقد كان جسد تاي مليئاً بالندوب و الحروق التي إنتزع منها الجِلد و ظهر ذلك اللحم
الوردي القاتم نازِفاً دمه بخفة ، تاي كان هادئ للغاية فقط هو قام بتغطية نفسه بذراعيه كطريقة للدفاع عن نفسه .

اما الغرابي فقلبه تحطم ! حقاً لا يعلم ما يحصل ان ترى حب حياتك يتعذب امام عينيك و انت لا تعرف ما تفعل ، انه حقاً لمؤلم للغاية .

تراجع للخلف يفتح فمه بدهشة شفتيه ابيضت و باتت ترتجف بوضوح غير قادر على نطق حُريف اصطدم بالخزانة خلفه
ليبتلع ثم همس " تـ..تاي ! " بينما الاشقر تراجع الى الخلف بعد وضعه لكفيه فوق اذنيه حتى لا يسمع صوت صراخ حبيبه .

ٱنَآ مَٰعَکٓ •+18• |VK| حيث تعيش القصص. اكتشف الآن