+11+

293 16 1
                                    

* عائقان على علاقتنا *

تنهد مجدداً ، و كأنه يستطيع فعل شيء غير ذلك ! ثم بدأ ينتظر جيمين ان يأتي إليه ..

[17:43 مساءاً غرفة اليونمين ]

" حبيبي إشتقت للمسك ! " همس بذلك وهو يتحسس معدة صغيره اللطيفة من تحت ذلك القميص مستغِلاً فرصة أخذ المربية التي احضرها يونغي خصيصاً لإبنه لمساعدة البندقي في تربيته .. لأخذها له في نزهة .

" حتى انا مثيري " إلتفت جيمين يحدق في عيون زوجه الشبيهة لعيون القطط ثم لاصقا شتاهما يقبلان بعضهما البعض بجموح شديد جاعلان من
انفاسِهما تُفقد تماماً .. الى ان فصلاها اخيراً .

ليجد جيمين نفسه اسفل حبيبه على سريرهما ذو الشراشف السوداء ، و لكن عند بدإ يونغي في طبع علماته طُرق الباب زفر بغضب شديد لكن جيمين هدأه بقوله " لا تقلق سؤعوضك ليلاً ! " غمز نهاية كلامه بإثارة .

متوجهاً نحو الباب ليفتحه ظهرت امامه الخادمة نفسها سيلا منزلتاً رأسها أسفلاً " سيدي السيد الصغير يطلبك " همهم لها و امرها بالذهاب ثم هو ركض ناحية الغرفة القابع بها تاي .

دخل دون إذنٍ حتى ليجد الاشقر يرتجف من البرد فوق السرير و العرق يتصبب منه
كما ان وجهه احمر للغاية تقدم منه بهدوء وضع ظهر يده على وجنتيه .. و يال الهول إنها تشتعِل ! .

" تاي تاي ! ماذا يجري ؟ انك مريض " اردف و هو يساعده على الإستلقاء واضِعاً فوقه غطاء سميك " لـ..لا اعلم جيمين " إكتفى بها مرتجفاً خلالها ،
إختفى جيمين من امامه لمدة ثم عاد بإناء مليء بالماء البارد و الكمادات كانت داخله .

جرّ الكرسي مقابلاً للأصغر ثم قال " لم يكن يجب عليك الذهاب الى الجامعة اليوم و انت بهذه الحالة ، خاصتاً و ان الجو ممطر و بارد اليوم " لكن الاخر بعالم اخر فرأسه يكاد ينفجر من الهلوسات بداخله .

' كن هادئاً تاي و لا تتصرف بضعف الان '

' ياالهي انه وسيم و مثير اخ زوجك اريد منه مضاجعتي '

' إدفعه عنك الان ايها الاحمق لا تدعه ينزع ثيابك و يرى عري جسدك '

' اريد التكلم معه كثيراً اليوم و إخباره ان اللطافة لا تليق بك أبدا ! '

كل هذا يدور بعقل بطلنا حتى صرخ فجأة و بقوة افزعت جيمين الذي كان يبحث عن دواء ما في خزانة تاي لكنه إلتفت راكضاً له ، ثم هزه من كتفيه عندما اصبح الاخر يشد على شعره بقوة و يصرخ بأعلى نبرات صوته .

" إهدء تاي و اللعنة !! ماذا يحصل معك إهدء ! "

سقط تاي بعد ذلك يجهش بالبكاء على كتف هيونغه المفضل هامِساً بضعف " هيونغ إنهم يثرثرون كثيراً داخل رأسي إنه يؤلمني و جسدي بأكمله يؤلمني للغاية " شهق بالبكاء لم يعد يتحمل الذي يحصل له بعد الان .

ٱنَآ مَٰعَکٓ •+18• |VK| حيث تعيش القصص. اكتشف الآن