+7+

337 18 3
                                    

*خسرت كل شيء*

صوت طنين إخترق طبل اذن ذلك الضعيف امامه يد والدته الباردة للغاية هو كل ما يشعر به ،
حتى نظراته اصبحت مشوشة بسبب دموعه الحارقة

.. انه صوت جهاز قياس نبضات القلب قد توقف ..

" امي ! امي ارجوك لا تتركيني .. انا اترجاك امي لا ترحلي ا.. ارجوك !! انا لازلت بحاجتك امي !!!"

يصرخ حتى كادت حباله الصوتية تتمزق لكنه لم يستوعب ذلك ابداً ، هو فقط كان يصرخ و يرتجف بشكل هستيري .

دخل طبيب و احد الممرضين معه عند سماعهما لصراخه و هم فوراً توجهوا ناحية السيدة .

" سيدي ارجوك انقذ امي انا اترجاك انقدها لم يتبقى لي شيء غيرها ارجوك "

" بين اخرجه من فضلك و اسرع نادي سولار "

اومئ الاخر مخرجاً تاي بهدوء بينما الاخر دموعه لم تتوقف ولو للحظة بل كانت تزدادو تزداد  و كأن مثانة دموعه لا تريد الفراغ ، يجلس على ذلك المقعد البارد كبرودة جسمه حالياً بسبب صدمته .

و يردد كلمة ' امي ' بصوت منخفض يرا فوضة حول غرفة والدته وهو هنا مشلول لا يقوى على شيء .. لم يكن يعرف ما يفعل لذا هو فقط اخرج هاتفه و بيد مرتجفة ضغطت انامله على تلك الازرار .

وضع السماعة على أذنه ليسمع صراخ الطرف الاخر عليه من موبخاً إياه " تايهيونغ ! و اللعنة أين انت إتصلت بك 100 مرة و لم ترد ايـ.. "

" جـ..جونغكوك امي ماتت " تحذث بهمس و صوت مهزوز للغاية بالكاد سمعه كوك لكنه فهمه لذا هو سأل بصدمة " ماذا؟!! تـ..تايهيونغ ؟ "

صرخ لان الاخر لا يجيب ، غير عالمٍ انه قد اسقط هاتفه عند رأيته للطبيب الذي تكلم مخبراً إياه خبر موته دون رحمةٍ تُذكر " هي ماتت و لم نستطع إنقاذها سيدي ، لترقُد بسلام ! "

رحل مغادراً المكان تاركاً ذلك المُجمد في حالةٍ غريبة يحس و كأنه خسر كل شيء !

حتى نفسه ..

عاد الى مقعده ساقطاً ينظر الى الفراغ دموعه تنساب من محجريه دون إصدار صوتٍ على بكائه ، كانت ردة فعله باردة للغاية لم يصرخ و لم يفقد السيطرة على نفسه بإغمائه ، هو فقط خفق قلبه بقوة
ضد قفص صدره و انفجرت دموعه اكثر بهدوء مُميت !

خرجت الممرضة التي كانت بغرفة السيدة الميتة هناك تجر سريرها خارجاً ليوقفها تاي بخطواته المرتجفة و الغير متوازية حيث ابعد الغطاء الابيض عن وجه من رعته و لم تبخل عليه بعطفها و دفئها طول السنين التي وَلَّت .

ٱنَآ مَٰعَکٓ •+18• |VK| حيث تعيش القصص. اكتشف الآن