+15+

305 15 9
                                    

*اغار*

تجمد الدم في شرايين الغرابي كيف لها ان تسأل عنه لكنه تمالك نفسه لمنظرها المُحزِن و اردف بنبرة حاول جعلها هادئة بصعوبة

" نعم ، قليلاً .. و لما تسألين سيلاَ ؟ "

ارتبكت ، لكنها قررت ان تقول الحقيقة
" سـ..سيدي ، فالحقيقة انا و هو كنا اصدقاء نوعاً ما فعندما كنت تذهب الى ا..العمل هو كان يطلب من احد ا..الخادمات ان تقوم بعملي حتى العب معه فـ.. "

تنهد كوك ثم ابتسم لها و هو يربت على شعرها " لابأس سيلاَ هو على مايرام شكراً على سؤالك كان ذلك لُطفاً منك "

ابتسمت بخجل ثم اردفت بإحراج " العفو ، هذا من واجبي " ارادت الانحناء له و الذهاب لكنه رفع يده يمنعُها من ذلك قائلاً " لا تُكرري ذلك مرتاً اخرى بما انك صديقةُ روحي الثانية عامليني كـ جونغكوك و ليس كسيدك آنستي "

ابتسمت بإشراق تمسح دموعها ثم شكرته بحرارة ليبادلها الابتسام .. هي حقاً لطيفة .. و للغاية .

صعد اخيراً الى غرفته رمى جسده بقوة عليها متنهداً " اه~ " حمل هاتفه و رأى ان الساعة تشير الى 19 مساءاً اي انها 7 .

اغمض عينيه بإرهاقٍ جسدي و فكري يتذكر كل ما حصل له اليوم اولاً ليسا و ثانياً السيدة يونها اما ثالِثاً تلك الخادمة .

هو حقاً علِمَ ان لا شيء جيد سيحصل له كحبييه فقط ابتسامةٌ مزه و عناق دافئ يكفيه و زيادة علِم جيداً انه مهما بحث في هذا العالم لن يجد احد مثله ،   عشيقه مكتمل من حيث كل شيء .. و انا اعنيها .

بحث عن احد صوره في هاتفه ليجد هذه

عندما كان نائماً " ياالهي سيقتلني هذا اللطيف يوماً ~ " تحذث بدرامية يمسك قلبه و يتدحرج على سريره هنا و هناك ثبت امام وسادة تاي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

عندما كان نائماً " ياالهي سيقتلني هذا اللطيف يوماً ~ " تحذث بدرامية يمسك قلبه و يتدحرج على سريره هنا و هناك ثبت امام وسادة تاي .

دفن وجهه بها يستنشق رائحته التي لا تزال عالقة عليها او لنقل ان كوك هو من منع الخدم من غسلها حتى يعانقها عندما لا يستطيع النوم مع اشقره .

ٱنَآ مَٰعَکٓ •+18• |VK| حيث تعيش القصص. اكتشف الآن