+16+

282 15 6
                                    


قبل لا تبدو البارت إستمعو لأغاني
get you the moon ، the truth untold ,
can we kiss forever
لان البارت حزين و راح تعطيكم جو ذي الاغاني .. كمان هو قصير .

المهم يلا نبدأ 😚🍯🍬

                                  

*سأوصيك ان .. *

" احس انني سَأمُوت حبي "

تكلم بنبرة مهتزة و بائسة لأبعد الحدود " لا تقل ذلك تايهيونغي إنه يؤلمني ، ارجوك " قال يمسك وجهه بكفيه و ينظر لعيناه التي كانت تلمع
بشدة بسبب الدموع داخلها و ضوء ذلك المصباح الصغير بجانبهم يضيء الغرفة بشكل خفيف .

" كـ..كلا انا فقط لم اعد استطيع ان اكتم هذا ان الامر يرعبني كثيراً و يسبب حزناً لا يقاوم لي "

بدأت دموعه تسقط اخر كلامه ليمسحها له كوك بكل رقة قائلاً " هش ~ انا هنا صغيري فضفض لي كل ما ترغب به همم ؟ " سأله مبتسماً بحزن ليومئ الاصغر له ثم همس " احس بضيق فالتنفس و رأسي يؤلمني بشدة لا استطيع ان اتحمل الالم كوك "

قبل جون فروة رأسه و همس كذلك " إذهب ايها الالم عن صغيري الفاتن هيا " ثم ربت على رأسه بحب ليبتسم تاي مغمضاً عيناه بإرهاق

" احس كذلك انني سأرحل عاجلاً ام آجلاً هذا هو شعوري فقلبي قد تعِب جداً و لم اعد استطيع المقاومة كأن قواي خارت "

انزل الغرابي نظره بحزن متنهداً بينما سوداويتاه بدأت تلسعه من كلام عشيقه ، تقدم تايهيونغ اكثر منه و احتضن خصره هامساً " إن حذث و رحلت عدني انك ستنساني حبيـ.. "

" كلا ! "

قاطعه بحدة و الاخر اكمل رغم ذلك " و انك ستمضي بحياتك " ، " لـ..لن افعل " همس بنبرة مهتزة و باكية مسقطاً دموعه " لا تبكي جونغكوكي " مسح دموع عشيقه بعد رفعه لرأسه حيث اصبح مقابلاً له

" سَأوصِيك انْ .. تنساني و تنسى وجود شخص يدعى تاي قد دخل حياتك سَأوصِيك انْ تعتني بنفسك جيداً و لا ترهقها بالعمل حبيبي سَأوصِيك انْ لا تفارق الابتسامة شفتيك الجميلة و ان تمضي قُدماً لأهدافك ، ان ترتبط و تنجب اطفالاً صغار كما كنت تتمنى ا..ان تسمي طفلك تايهيونغ لتتذكر حبي و تبتسم على طيشك لأنك تزوجتني ان تـ..تسمي ابنتك سوجين ، و ان تعتني بهما و تكون الاب المثالي لهما ان ترعى زوجتك و تحبها بكل جوارحك و تدلل عائلتك كما تفعل ان تتذكر بأن هناك شخص احمق دمر حـ..حياتك مثلي و اوصِيك انْ تكون باراً بوالديك و تعود لهم إبنهم كوكي اللـ..لطيف .. "

لم يستطع لينهار باكياً عندما رأى عشيقه ينفي بقوة و دموعه قد بللت وجنتيه بينما يضع كفه على فمه يمنع خروج شهقاته بصعوبة ، لكنه حاول ان يكون شجاعاً و يتكلم

ٱنَآ مَٰعَکٓ •+18• |VK| حيث تعيش القصص. اكتشف الآن