* غيبوبة *
[ 03:45 فجراً ]
كان من المفترض انا الغرابي الان نائم بين احضان حبيبه ، لكن .. كان العكس تماماً .
فهاهو ذا كوك يمسك رأسه الذي بدأ
يؤلمه حقاً ، بينما يجلس امام غرفة الاستعجالات لان زوجه بداخلها .|F.B|
يسمع انين و يحس بحركات عشوائية فوقه عقد حاجبيه بإنزعاج ثم همس بنعاس لإيقاض حبيبه له بهذا الوقت من احلامه الوردية .
" حبي توقف عن الكلام بنومك "
لكن ما تسبب في رعبه هو رجفة غريبة و اتزاز مخيف بالسرير تسبب بفتح عينيه مباشرتاً و النظر الى عشيقه الذي كان يرتجف بقوة .
مثل المرة السابقة تماماً ، " تـ..تاي !! استيقظ تاي مالذي يحصل تاي ! "
امسك جسده و بدأ يهزه فشكل تاي بات مخيفاً حقاً ، عيناه يرجعها الى الخلف وجهه مصفر
و اطرافه باردة للغاية بينما شفتاه متشققة و ترتجف بشكل مرعب كحال جسمه الضعيف .| E.F.B|
رفع نظره عند سماع شخصٍ صرخ بإسمه و صوت اقدام تقترب منه بسرعة ، ذلك لم يكن سوى نامجون الذي اتى رفقة خطيبه رغم تأخر الوقت الى هنا .
طبعاً بعد اتصال الغرابي عليه ، لانه و لسوء حظه و كره الحياة له لا يمتلك احداً يقف بجانبه ..
وقف بتوازن ضعيف ليسنده جين فوراً بينما يتكلم " مالذي حصل جونغكوك اخبرنا ! "
اما بالنسبة لنامجون فهو قد ذهب لأحد الممرضات التي خرجت من الغرفة و كان جوابها مؤلماً له فهي قد نفت برأسها بأسى و اكملت طريقها جرياً .
" هـ..هو كان يرتجف ، و ابيض ، نائم فوقي لـ..لقد تحرك بـ.. "
مسح جين على ظهره ثم همس بحزن " كوك اهدأ سيكون كل شيء بخير خذ نفس عميق هيا ثم رتب كلامه ارجوك "
حاول الاصغر فعل ذلك لكن انتهى زفيره بشهقة قوية اثر بكائه اتى نامجون مسرعاً نحوهما ليضم كوك الى صدره بعد جلوسه بقربه " اهدأ جونغكوك هيا ! "
همس و الاخر فقط لا يريد الانصياع له " كيف لي ان اهدأ و حـ..حبيبي بهذا المشفى اللعين ؟! " اردف بنحيب يتألم له الحجر ليعود واضعاً يديه على وجهه يجهش بالبكاء .
مدة قصيرة و خرج الطبيب وقف كلا من الخطيبين بهلع عدا كوك الذي بقي جالساً فقدماه
لم تعد تحمله يحس بالشلل فور رأيت وجه الطبيب ذو الملامح اليائسة ! .
أنت تقرأ
ٱنَآ مَٰعَکٓ •+18• |VK|
Разное"كلا!! .. زوجي لن يدخل جناح نفسي " " سيد جيون " " قلت لا يعني لا .. و إلا سأهدم المشفى فوق رؤسكم " 🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁 " جونغكوك .. انا خائف .. الجميع يتحذث عني " " لا تقلق حبيبي .. انا معك " KØØK : TÖP TÂÉ : BÕTTÔM ✳ ان لم تكن من محبي...