* احتاجك *
يجلس على مكتبه مشوش الذهن لا يعرف ماذا يفعل الان ، رغم ان لديه العديد من الاوراق
لتوقيعها و الكثير من الاجتماعات لكن اجّل كل شيء .. هو لا يستطيع التركيز و التفكير بحبيبه
هو كل ما يشغل باله .حمل هاتفه و مفتاح سيارته ثم توجه ناحية باب مكتبه ، يريد الخروج من هنا باي طريقة فالصداع بدأ بنخر رأسه الان .
لكن !..
يبدو ان هناك احد العاهرات الضائعات هنا و من غيرها ليسا التي وجدها واقفة امام الباب تبتسم بخبث ، تنهد بتعب من تصرفاتها المقرفة و اردف بقلة صبر
" ارجوك ليسا ليس لدي الوقت لتفاهاتك "
" لكن جونغكوكي ، انا فقط اردت منك ان نتناول الغذاء معاً "
تحذثت بتغنج تقترب من سيدها الذي بدأ دمه يغلي لذا دفعها عنه بعنف و هسهس بغضب" ابتعدي عني و اللعنة ايتها العاهرة ، اولاً لا و الف لا الا تفهمين لن اتي معك لاي مكان .. و ثانياً ماهذه الجونغكوكي التي ناديتني بها تواً تذكري انني سيدك مهما كان ! ، اما ثالثاً يا انسة ليسا حتى اذَكِرك انا مِثلي الجنس و أيضاً ضعي هذا برأسك جيداً انَني امتَلك زوجاً اجمَل من فتيات العالم اجمَع "
ابعدها عن طريقه لكنها مثل العلكة كل هذه الاهانة التي تلقتها و لم تستسلم ، التصقت بذراعه و قالت " ارجوك فالتعطيني فرصة "
" ابتعدي عني يا مقرفة !! _ دفعها لتسقط _ ان لم يعجبك كلامي فهناك شيء يسمى طرد و إستقالة هناك ايضاً العديد من الجدران بالشركة لتضربي رأسك به ايتها العاهرة اسـ.. "
كان سيكمل شتمها لكن اتصل به محبوبه ، اخرج هاتفه بغضب يريد الغاء الاتصال لكن ! ياللهول انه عشيقه هو اصلاً لم يصدق مالذي يحصل يحس و كأن كل شيء تجمد حوله ، متحمس ، فرح ، يريد ان يطير و يبكي من السعادة الغامرة التي اجتاحته الان .
هدئت ملامحه و هو يتأمل اسم عشيقه على الشاشة ثم ابتسم بوسع و رد " كيف حالك تايي ؟ "
اجابه تاي بتعب لكن بعفوية اكثر من السابق و هذا اسعد الغرابي للغاية حتى انه نسى تلك السكرتيرة الملقية على الارض تستمع لمحاذثته مع زوجه ." بـ..بخير و انت حبيبي ؟ "
" اصبحت كذلك فور سماعي لبحة صوتك المثيرة يا حبي "
قهقه بنعومة تاي ثم اكمل " فـ..فقط اردتك ان تأتي لتقضي بعض الـ..الوقت معي كوكي ، ا..احتاجُك بجانبي "
استشعر الاكبر نبرة الاخر متعبةو تغيره فجأة هكذا بينما هو كان لا يتكلم اطلاقاً و لا يقهقه ابداً ، لكنه رد بحماس " بالتأكيد ملاكي سأكون عندك بغضون ربع ساعة "
أنت تقرأ
ٱنَآ مَٰعَکٓ •+18• |VK|
Diversos"كلا!! .. زوجي لن يدخل جناح نفسي " " سيد جيون " " قلت لا يعني لا .. و إلا سأهدم المشفى فوق رؤسكم " 🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁 " جونغكوك .. انا خائف .. الجميع يتحذث عني " " لا تقلق حبيبي .. انا معك " KØØK : TÖP TÂÉ : BÕTTÔM ✳ ان لم تكن من محبي...