مضت الايام والحياة تستمر
جالس بمكتبة يفحص أعماله ويوقع ع عقود بتركيز ودقه وحينها قاطع هدوئه فتح الباب فرفع رأسه بهدوئ واخذ يحدق بالمجنون الذي دخل هكذا وطبعا من غيرة الأحمق المجنون كريس صديقة المقرب
كريس : اوه طفلي العزيز الا تمل من حياتك البائسة هذه اخرج واستمتع بحياتك .
ليو : أخرس أيها المغفل وماذا تفعل هنا
اتيت لاقتلعك من هذا الكرسي لقد تعفن الكرسي بسبب جلوسك الدائم عليه بدأت أشعر بالشفقة عليه رد عليه كريس
ليو :ماذا تريد قل لي الان ليس لدي وقت لمراهقتك
كريس : لن ولن اعلق ع الذي فعلته الان ولكن أريدك أن تأتي معي أن ترافقني فيوجد حفلة بلقرب من الشاطئ ولقد سمعت ان سيكون هناك الكثير الكثير من ال.... قاطعه ليو قبل ان يكمل كلامه قائلا فهمت لا داعي أن تكمل ومن الان جوابي لا والآن غادر اراك لاحقا . أنهى كلامه وغادر للنظر بالملفات التى بيده .
كريس : لن أغادر قطعا ولو ع جثتي
ليو :حسنا يبدوا انني ساحضر جنازة عن قريب
رمى ليو جسده على احد الكنب التى كانت موجده بالمكتب واكتب تواجه ليو وتحدث وهو شبه مغتاص من الذي امامه : افففففففف يا رجل الم تيأس الم تمل من حياتك هذه الاتريد أن تحظى بالمرح .
كان كريس يتحدث وليو ولا كأن هناك احد بالغرفة غيرة فكان يركز بقراءة ما بين يديه...
كريس : حسنا اذا ذهبت معي الليلة اعدك انني لن ازعجك لمدة اسبوعين وايضا ستكون الحفلة ب ١٢ ليلا اي بعد انتهاء عملك فكر جيدا وهذا عرض خاص لا أقدمه لأي احد فإن الاخرين دائما يتمنون أن كتلة الوسامة هذه الواقفة امامك أن تزعجهم.
رفع ليو راسه من على الاوراق وتحدث للذي قابع امامه حيث كانت تعتلي وجهه شبه ابتسامه وكان رافع احد حاجبيه باستمتاع :حسنا اجعلها ثلاثة وسأتي
اجابة الذي قابع امامه فورا : لا أنا الذي يحدد ٢ ولا أكثر او اقل اصلا كيف تستطيع أن تعيش مندون ازعاجي لك.
ليو: ٣
كريس: ٢
ليو؛٢
كريس:٣
شعر كريس باليأس بسبب الصخره الذي جالس امامه : افف حسنا اسبوعين ويومين
ليو :حسنا
كريس : اذاً مساءً وانا بنفسي سوف أتي لنقلك فأنا لا أثق بقرارتك وفر خارجا مندون أن يسمح للأخر بالإجابة علية .
ابتسم كريس ابتسامه جانبية وتحدث مع نفسه قائلا على الذي خرج قبل ثواني : ياله من أحمق متعجرف وبعدها اكمل عملة ودخل في دوامه التركيز والعمل.
....
....
......
مضى الوقت وحل المساء وارتدت السماء ثوبها الاسود المرصع بالنجوم.
صوت موسيقى عالي يعم في الأرجاء أجساد تتلاصق مع بعضها
كان كريس في عالم آخر يرقص مع واحدة ويتمازح مع أخرى بينما كان ليو جالس ع مقعد بالزاويه يحدق بالذين حولة كان يشعر بالملل الذي لا يطاق فقام بالوقف من مقعدة وإبعاد تلك التي كانت جالسة بجانبه او بالاحرى ملتصقة به فلقد أخبرها ان تبتعد ولكن لم تسمع حتى الحيوان كان ليسمع ولكن علما يبدوا أن الحيوان افضل منها بكثير.قام بإلقاء نضره عليها مخيفة بمعنى يهددها بها اذا اقتربت منه مرة أخرى ستودع ذراعاها بينما أخرى عندما رأت نظرته لها بلعت الذي بفمها فشعرت بالخوف منه جدا فقامت بسرعة بإدارة وجهها وقالت لكي تحاول ان تخفي خوفها منه قائلاتا اصلاً لم تكن نوعي المفضل ابدا وابتعدت هازتاً مأخرتها بمشيتها قلب عينيه بعدما رئه تصرفاتها واخذ يمشي مبتعدا عن هذا الجو الخانق الذي حوله خرج واخذ يمشي إلى الشاطئ مبتعدا عن الضجيج .
كان النسيم يداعب شعرها وضوء القمر يعكس جمالها كانت جالسة فوق صخرة كبيرة مرتفعة بعيدة عن الشاطئ قليلا تحدق بالبحر كيف الامواج تضرب ببعضها وكيف تضرب بالرمال ومرجعة ظهرها ع الصخرة الكبيرة الأخرى التي ورائها فكان الصخر التى خلفها أطول واكبر من التى جالسة عليها فكانت جالسة وممدة قدميها مستريخه وكانت الأحجار تبدوا ككرسي
كان يمشي ويحدق بالبحر والسماء وحينها رئاها من بعيد كانت جالسه تحدق للبحر ويتطاير شعرها بسبب نسمات الهواء ويضيئها ضوء القمر ولكن لم يهتم واكمل مشاه ويحدق بالبحر يحاول أن يسترخي ويبتعد عن الضجيج بأكبر مسافة ممكنه إلى أن أدار رأسه وهو يمشي واتت اعينه باعينها فحينها اصبح بينهم تواصل بلأعين كان واقف ع بعد خطوات منها كانت بينهم مسافة ليست بكبيرة وليست بقليلة ويحدقون ببعضهم إلى أن قطعت ساكورا تواصل الاعين الذي بينهما من خلال الابتسام له و...
تعليقكم وتوعقاتكم
أنت تقرأ
pure heart in devil jail
Randomأتمنى من كل قلبي أنني لم أراك أنني أكرهك أتمنى أن تحرتق بنار جهنم وهل تعرف لو كان لدي قنينة ماء وأنا أراك تحترق أمامي لسأشرب الماء كله لأخر نقطة وأثناء شربه سأحدق بك لأتمتع برؤيت ألمك والمره الأخرى الذي تقرر بقتلي كن رجل وضع فوهت المسدس برأسي وأطل...