ورفعت قنينت الشراب التي بيدها مشيرتاً له وهزتها الي اليمين والي اليسار وقالت اذا كنت تريد البعض يمكنني المشاركة اذا كنت تريد تفضل وابتسمت له ابتسامه لطيفة كان يستطيع سماعها بوضوح كان يستطيع أن يرفض ولكن لم يرفض أو بالأحرى لم يجد سبب للرفض فقام بالتقدم متوجها لها فهي قامت بالتنحي جانباً ليكون له مكان فهو تقدم وتسلق الصخرة وجلس فوقها بجانب ساكورا ولكن هي ابتعدت قليلا عنه لتجعل بينهم مسافه ولكن ليس كبيرة لان الصخرة كانت الصخرة صغيرة اصلاً ومن اجل ان لا تلتصق به فلن يكون مريح لكلاهما .
فقامت وإدارة ظهرها للجانب قليلا وأخذت قنينة الشراب الذي كانت في حقيبتها وفتحته وقامت بتمرير بيدها امامه من أجل أن تعطيه قنينه الشراب وقالت تفضل مشروبك اخفض عينيه يحدق بيدها المميزه قام باخذه القنينه منها بعدها بثواني ثم رفع رأسه واماله لها قليلا معبرا عن شكره لها أي ثم اخذ الشراب واخذ يشرب منه و ارجع ظهره ورأسه ع الصخره واتكأ كما تفعل وأخذوا يحدقون بأمواج البحر والسماء المرضعة بالنجوم كان الجو هادئ وجميل يعم الصمت بالأرجاء وبينهم إلى أن قطعت هي الهدوئ قائلة بأبتسامه مشرقة وهي تحدق بالسماء.
كيف هو الرضيع ابن اختك حسب ما اتذكر يكون هل هو بخير ؟
أدار وجهه وحدق بها وقال : اه اجل انه بصحة جيدة وبخير ولقد اطلق عليه اسم أدي فأدارت وجهها لتواجه وجهه وأبتسمت وقالت : انه جميل جدا كلملاك اتمنى له الحياة الطويلة والجميلة فأخذوا يحدقون ببعض كان كل ما يوجد بينهم والان هو تواصل أعينهم .
تحدثت بينما تواصل تحديقها به : لقد كان اسبوعاً متعباً لك فانت علما يبدوا لم تنم أبدا هذا الاسبوع كله ،يجب أن تنام جيدا وتتناول طعام الصحي لا شئ اهم من راحتك وصحتك . وعند انتهائها من كلامها التفتت للأمام تحدق امامها على الامواج .
تفاجئ ليو من الذي قالته التى امامه فكان كلامها صحيح لكن كيف عرفت فقام برفع احد حواجبه وسئل كيف عرفتي ؟
ساكورا :ممم العصفورة قالت لي.
فتجعد وجه وهو يحاول أن يفهم ما قالت له
فضحكت ساكورا ع تعابير وجهه وقالت وهي تحاول ان تتحكم بضحكتها : أنا تقريبا دكتورة فأصبح واحده بالمستقبل بقى القليل فقط.
فهز راسة بفهم وبعدها ادار ورجع يحدق بالبحر كما هي فعلت المثل أخذ الوقت يمضي وهم لم ينتبهوا جلسوا يتحدثون عن مختلف المواضيع ويضحكون ويشربون فقد كانت هناك العديد من قناني المشروب الفارغه بجانبهم وهذا ما أدى إلى ثمولهم .
حينها قامت ساكورا للقفز من ع الصخرة فجأة وركضت بأتجاه البحر وهو أعدل جلسته واخذ يحدق بها وبماذا تفعل وبعدها قامت بخلع ثيابها وبقت في ثيابها الداخلية وخلعت حذائها وجواربها وحينها صرخ هو عليه من مكانه متسائلا بالذي تفعله فقالت له انا سوف أسبح في البحر فقال لها بصوت عالي لكي تمسعه : هل انت مجنونه ؟
فأجابته بضحك : بأن يجب أن نكن مجانين احيانا في هذه الحياة أو سنموت ونحن لا نعرف طعم الحياة ونحن ستعيش مرة واحدة في الحياة فيجب أن نستغلها وبعدها ركضت ودخلت بالبحر ففتح اعينه ع مصراعيها من التفاجئ واخذ يقول ان هذه حقا مجنونه وقام وقفز من ع الصخرة التي كان جالس عليهاوهو يلعن بداخله ع الذي يتعامل به واخذ يمشي متوجها للبحر وبعدها وقف بمكان لا توصل له مياه البحر بعيد عنها فقط بأنش وأخذت يقول انت حقا مجنونه اخرجي أو ستموتي .
ساكورا : سيد ليو لا يوجد اسماك قرش هنا وايضا أن المياه جميلة جدا انها ليست باردة وحقا أن الأمر ممتع يجب حقا أن تشعر بها وإلا فرص عمرك قد اضعتها وانا سأعيش لمرة واحدة فأريد أن اتمتع بحياتي وانصحك ايضا وأيضاَ الماء الان سيساعد عضلات جسدك التمدد والاسترخاء وسيخرج التعب من جسدك صدقني وبعدها سوف تنام وانت لا تشعر ، سوف تنام براحة وتستيقظ براحة ومن هو الغبي الذي قد لا يريد أن يسبح في جو كهذا ومع ضوء القمر وأكملت وهي تحرك قدميها ويديها بالماء سابحه مستمتعه أي فقد الغبي لن يسبح . بعدما أنهت حديثها فتحت عينها ع مصراعيها ووضعت يدها ع فمها عندما استوعبت ماذا قالت وحينها وضعت يدها ع رأسها وأخذت تحك شعرها وع وجهها ضحكه وتقول اقصد من هو ليس الغبي ي...يعني من هو الذكي ، أنسى إذا لا تريد أن تأتي لا تأتي ولكن لست انت الذي خسرت وابتسمت وبعدها اخذت تحرك يداها بالماء وتحدق بالقمر فكان منظره جميل ولكن قاطع هدوئها شي يوضع ع كتفها ففزعت وخرجت من شفتيها صرخه منخفضة ولكن بعدها استوعب أن هذه يد ليو فقالت له لقد افزعتني ومتى دخلت .رأيكم
يتبع...
أنت تقرأ
pure heart in devil jail
De Todoأتمنى من كل قلبي أنني لم أراك أنني أكرهك أتمنى أن تحرتق بنار جهنم وهل تعرف لو كان لدي قنينة ماء وأنا أراك تحترق أمامي لسأشرب الماء كله لأخر نقطة وأثناء شربه سأحدق بك لأتمتع برؤيت ألمك والمره الأخرى الذي تقرر بقتلي كن رجل وضع فوهت المسدس برأسي وأطل...