دخلت وهي منزلة نظرها الى الملف الذي بيدها تقرأة بصمت بينما كانت هناك الممرضة المساعدة تلحق بها وقفت امام السرير وانزلت يدها ورفعت رأسها وتحدق بالمريض القابع ع السرير امامها وقالت له بينما تحدق به كيف حالك سيد ...؟كيف تشعر ؟
فأجابها السيد القابع امامها في السرير انا بخير الى الان فأبتسمت له ابتسامه دافئة له وقالت لا تقلق كل شئ بخير بعد دقائق سيأتي الممرضين ليساعدوا في تجهيزك من اجل دخول العملية وانا ساكون الجراحة البديلة التى ستقيم لك العملية بدل الدكتورة مارغريت لان لديها ضروف خاصة وبعدها سألته بعض الأسئلة الطبية المتعلقة بصحته وغادرت هي والممرضة مندون ان تلقي نظرة حولها بينما كان هو واقف ع قدميه مصدوم يحدق بالباب من اول لحظة دخولها الى خروجها لم يطرف له جفن حتى ان اباه لاحظ هذا ايقظه صوت ابية من دوامت وصدمته قائلا هل انت بخير؟ فأجابه بهز راسة ايجابيا فأدار راسة وحدق بالذي بالسرير وقال من هذه تكون ؟فأجابة كما قالت هي قبل قليل انها الطبيبة التى ستقيم لي العملية وحسب ما سمعت عنها فانها من امهر الدكاترة بالرغم من صغر سنها وقد ربحت جوائز عدة بوقت قياسي قاطعة ليو وهو يمشي متوجها الى بابا الغرفة قائلا فهمت واضاف سأذهب الى الخارج قليلا وسأتي وضع يده ع مقبض الباب وخرج توجه الى المصعد وظغط ع الزر وجلس ينتظر ان ياتي وبعدها ركب به ونزل به الى الطابق السفلي وخرج الى الحديقة الملحقة بالمستشفى اخذ يمشي ويلقي نظرة حولة فكانت الحديقة نصفها ممتلئ هناك مرض واطباء لم يعرهم اهتمام واكمل سيره الى ان اخذته قدماه الى بحيرة صغيرة جدا وكان يوجد فيها اسماك متعددة الالوان وبط يسبح ويعوم .
وقف امامها ومد يده بجيبة واخرج علبة سجائرة وقام بفتح العلبه واخرج منها واحدة ووضعها بين شفتيه واشعلها وبعد ارجع العلبة بجيبة ووضع يده بجيبة ويد اخر تمسك بالسجارة التى بين شفتيه
اخذ يستنشق وينفذ دخانها ويحاول ان يرتب افكارة بعد مرور القليل من الوقت قام بأخراج هاتفه من جيبة وضغط ع بعض الازرار و......اسفة لانه قصير حقكم علي بس هذا تحميسه للبارت القادم لانو حتبدي الاكشنات ...
اود ان استفسر عن تعليقكم وتوقعاتكم
أنت تقرأ
pure heart in devil jail
Acakأتمنى من كل قلبي أنني لم أراك أنني أكرهك أتمنى أن تحرتق بنار جهنم وهل تعرف لو كان لدي قنينة ماء وأنا أراك تحترق أمامي لسأشرب الماء كله لأخر نقطة وأثناء شربه سأحدق بك لأتمتع برؤيت ألمك والمره الأخرى الذي تقرر بقتلي كن رجل وضع فوهت المسدس برأسي وأطل...