وقف واخذ معطفه من ع الكرسي وغادر الشركة ركب سيارته واخذ يقود بسرعه كبيرة يحاول أن يفرغ غضبه الذي يتزايد مع الايام...
وصل إلى المكان الذي كان مؤخراً هو المكان الذي يستطيع أن يخفف غضبه فيه اوقف سيارته بموقف السيارات وبعدها غادرها واخذ يمشي إلى أن وصل وبعدها جلس ع الصخرة واخذ يحدق أمامه إلى البحر أدخل يده بجيبه واخذ واخرج علبة السجائر واخرج منها واحده ووضع اللعبه بجانبه ووضعها بين شفتيه القاسيتان وبعدها اخرج القداحة (يعني ولاعه ).
وأشعل سيارته واخذ يستنشق هوائها وينفثه تزال السجائر بين شفتيه واخذ يطالع القداحة التي أصبحت هي الوحيده التى يستعملها لا يعرف السبب او يعرف ولكن ينكر في اعماقة اغمض عينيه وارجع السجارة بين شفتيه وارجع ظهره ورأسه ع الصخرة واخذ يتكأ عليها وقدميه واحده ممدة وأخرى رافعا (ع شكل مثلث) ويده التي كانت تحمل السجارة فوقها ...العودة للماضي قبل ٩ سنين .
بعد الحادث بيوم .كان يتناول افطارة في منزله حينها تقدم الخادم منه وقال : عذرا سيدي ع مقاطعة افطارك ولكن قد وصلت الهدايا الخاص بعيدميلاك التي كانت بالباخرة فأين تريد أن نضعهم .
فأجابت بصوت بارد الرد من الجليد بنفسه : ضعهم بغرفتي .
هز راسه بالفهم وأنحنا احتراماً لسيده الذي أمامه وغادر ...
... خرج من الحمام وكانت هناك منشفه ملفوفة حول خصرة بينما هناك اخر حول رقبته ممسك بأحد أطرافها ويجفف شعره حينها تقدم من فراشة وجلس عليه وبعدها ارجع ظهره ع الفراش فأصبح كأنه نائم علية ولكن أطرافه وهي اقدامه كانت ع الأرض يعني خارج الفراش قام برفع يده ووضعها ع عينها فكانت أحداث الليل الماضية لا تزال معلقه بعقلة بذاكرته لا يستطيع أن ينساها.
أدار رأسه للجانب بعدما ازال يده من ع عينيه فلفت نظره علي الهدايا التي كانت موضوعه ع الطاولة التي بجانب الباب فلفت نظره علبة مخملية اللون شكلها غريب ومختلف عن باقي العلب التى بجانبها وحولها فقام من ع سريرة وتقدم باتجاهها وقام بمد يده وحمله بيده فكانت صغيرة ليست كبيرة وبعدها توجه إلى طاولة صغيرة بجانب الشرفة التى بغرفة فكان يوجد ع الطاولة أنواع من الكحول والنليذ فقام بسكب لنفسه بعض النبيذ وبعدها تقدم وجلس ع الكنبه التي بجانب الطاولة واخذ رشفة من شرابة وبعدها اخذ يفتح العلبه فكان يوجد بداخلها ورقة صغير بلون السماء ازرق فاتح وحينما رفع الورقة ليرى ماذا يوجد تحتها فكان يوجد تحتها قداحة شكلها غريب فقام برفعها وإخراجها من العلبة واخذ يتلمسها ويتلمس النقش الذي كان مرسوم عليها فكانت بسيطة ولكن لا يعرف لماذا فقد اعجبته .
فوضعها جانبا واخذ الورقة التي كانت معها ليقرئها فقد أتاه الفضول ايضا من قد أرسل هذه له .كل عام وانت بخير اتمنى لك السعادة وأن تتحقق أمنياتك لقد فكرت كثيراً لماذا يجب أن اجلب لك هدية فلقد كنت حائرة فأنت تملك كل شئ فهكذا ولا يوجد هناك شئ لا تملكه فقررت أن اصنع لك شئ فهكذا سيكون افضل أن صنعت انا بنفسي بيدي افضل من اشتريه فسكتون قيمته المعنويه جميلة فقد صنعت لك هذه القداحة بنفسي فهذه بصراحة اول تجربة لي بصنع هكذا اشياء لكن النتيجة جيده بالنسبه لاول تجربة هههه فأتمنى أن تعجبك فلقد نقشت عليه الفضاء لأنك تحب الفضاء لا تسأل كيف عرفت لان هذا سر ولكن حقا اتمنى ان تعجبك مع أن هذا مضر وانني كدكتورة يجب أن امنعك واقول لك أن هذا مضر بالصحه ولكن هههه اتمنى حقا أن تعجبك وكل عام وانت بخير مرة أخرى وكانت قد رسمت وجه صغير مبتسم وشهاب نجم 😊 ☄
الأخرى الورقة من الجانب كانت كاتبة اسمهاساكورا .س (الذي هي اختصار لاسم عائلتها وهي سريك).
كان يقرئها وتنفسها يتصاعد فقام برمي الورقة بجانبه ووقف بغضب وقام برمي الكأس ع الحائط واخذ يصرخ بغضب ويكسر كل شئ حوله ....
توقعاتكم ورأيكم وشكرا ..
يتبع ...
أنت تقرأ
pure heart in devil jail
Randomأتمنى من كل قلبي أنني لم أراك أنني أكرهك أتمنى أن تحرتق بنار جهنم وهل تعرف لو كان لدي قنينة ماء وأنا أراك تحترق أمامي لسأشرب الماء كله لأخر نقطة وأثناء شربه سأحدق بك لأتمتع برؤيت ألمك والمره الأخرى الذي تقرر بقتلي كن رجل وضع فوهت المسدس برأسي وأطل...